وزير الصحة يكلف وكيل الوزارة بالشرقية لاطمئنان على مصابي حادث بلبيس - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 10:37 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير الصحة يكلف وكيل الوزارة بالشرقية لاطمئنان على مصابي حادث بلبيس

فاطمة علي
نشر في: الأربعاء 29 مارس 2023 - 7:06 م | آخر تحديث: الأربعاء 29 مارس 2023 - 7:06 م

قال الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة في محافظة الشرقية، إنه وبتكليف من وزير الصحة قد زار مستشفى بلبيس المركزي للاطمئنان على مصابي حادث تصادم 3 سيارات أمام قرية أولاد سيف.

وأوضح وكيل وزارة الصحة بالشرقية، في بيان اليوم الأربعاء، أن حادث التصادم وقع بين عدة سيارات أمام أولاد سيف في طريق بلبيس - الزقازيق، وذلك في تمام الساعة الثانية عشر ظهر اليوم الأربعاء، وأنه قد توجه على الفور وخلال دقائق معدودات إلى مستشفى بلبيس المركزي للاطمئنان على الحالة الصحية للمصابين والتأكد من سرعة وجودة الخدمات الطبية المقدمة لهم في قسم الاستقبال والطوارئ والعمليات الجراحية، والأقسام المكملة لها، ورافقه خلال ذلك مدير عام الطب العلاجي ومشرفي الإدارة ومديري إدارات المستشفيات والرعاية الحرجة والعاجلة والعنايات المركزة في مديرية الشؤون الصحية بالشرقية.

وأكد وكيل وزارة الصحة بالشرقية، أنه تم رفع درجة الاستعداد القصوى في مستشفى بلبيس المركزي وجميع المستشفيات القرية منه فور وقوع الحادث، حيث تم الدفع بـ 12 سيارة إسعاف إلى مكان الحادث.

وأشار وكيل وزارة الصحة بالشرقية، إلى أنه تم الدفع بفرق الانتشار السريع من مستشفيات السعديين والزوامل والقنايات وأبو حماد ومشتول السوق المركزية إلى مستشفى بلبيس المركزي، الذي استقبل 17 حالة، منهم 10 مصابين، و7 وفيات، وتم تقديم الخدمات الطبية والاسعافات اللازمة لهم.

فيما تابع وكيل وزارة الصحة، توقيع الكشف الطبي على المصابين وإجراء الفحوصات الطبية والعمليات الجراحية اللازمة للمصابين، موجهًا بتوفير كل أوجه الرعاية الطبية للمصابين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك