سفير كوريا الجنوبية بمصر: رمضان فرصة للناس لاحتضان اختلافاتهم وزرع روابط الحب بينهم - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 10:20 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سفير كوريا الجنوبية بمصر: رمضان فرصة للناس لاحتضان اختلافاتهم وزرع روابط الحب بينهم

نسمة يوسف:
نشر في: الجمعة 29 مارس 2024 - 4:30 م | آخر تحديث: الجمعة 29 مارس 2024 - 4:30 م

نظمت سفارة جمهورية كوريا الجنوبية بالقاهرة، أمس، إفطارا رمضانيا للاحتفال بأجواء رمضان، حيث إنه شهر المودة والاهتمام بالآخرين والسلام والمشاركة.

رحب السفير الكوري، كيم يونج هيون، بفريق "القلوب البيضاء"، وطلاب قسم اللغة الكورية وآدابها في جامعة عين شمس، بالإضافة إلى الداعمين الرقميين لمصر وكوريا لعام 2024.

وتأسس فريق القلوب البيضاء في المحلة الكبرى في عام 2017، بهدف إحياء الرقص المصري التقليدي ودعم الجهود الفنية للأفراد من ذوي الهمم، ويتكون من نحو 100 فرد مصري من ذوي الهمم من أصحاب القدرات الموسيقية المميزة والقلوب النقية كما يشير اسم "القلوب البيضاء"، وهم أول فريق من ذوي الهمم يتنافس عالميًا إلى جانب جميع الفرق الفنية في الساحة على جميع الأصعدة. وفي عام 2023، فاز الفريق بالمركز الأول في مهرجان أولادنا الدولي، الذي جذب مشاركين من 48 دولة.

تم تقديم مجموعة من الأطباق الكورية مثل البولجوجي والكيمباب وفطائر الجون المقرمشة، إلى جانب الطعام المصري.

وفي الإفطار الرمضاني للسفارة، قدم أعضاء فريق "القلوب البيضاء" استعراضات فلكلورية، مشاركين مواهبهم مع الحضور.

وبعد الإفطار الذي غمره مشاعر الدفء، أعرب السفير الكوري عن تقديره للعروض الفلكلورية، وشدد على التزامه بتعزيز الصداقة والتفاهم بين أفراد المجتمع، مؤكدا أهمية رمضان كفرصة للناس لاحتضان اختلافاتهم وزرع روابط الصداقة والحب التي تتجاوز أي حواجز.

وأشار إلى أن هذه هي المرة الثانية التي تحتفل فيها السفارة الكورية في القاهرة برمضان مع فريق القلوب البيضاء، حيث تتطلع بشغف إلى مواصلة التعاون معهم، وتتطلع إلى استكشاف مجالات جديدة للتعاون في المستقبل.

ومن جانبه، أعرب خالد قنيدة، المدرب الرئيسي لفريق "القلوب البيضاء"، عن شكره للسفير على دعوة الفريق إلى حفل الإفطار، واستعرض إنجازات الفريق الدولية، التي ترجع إلى تدريبهم المكثف، كما أبدى حماسه لعرض أدائهم أمام الجمهور.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك