في خامس حلقات «البرنس».. أحمد زاهر يجتمع بإخوته للاتفاق على قتل محمد رمضان وأسرته - بوابة الشروق
الأحد 2 يونيو 2024 5:14 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

في خامس حلقات «البرنس».. أحمد زاهر يجتمع بإخوته للاتفاق على قتل محمد رمضان وأسرته

مصطفى الجداوي
نشر في: الأربعاء 29 أبريل 2020 - 5:40 م | آخر تحديث: الأربعاء 29 أبريل 2020 - 5:40 م

انطلقت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل "البرنس" بعتاب زوجات والد الفنان محمد رمضان الذي يقدم دور رضوان البرنس، بسبب ميرراث والده ومطالبته بإعطاء أشقائه من ميراث والده، لكنه رفض وتمسك بوصية والده.

وقام رضوان بإستخراج تصريح لزيارة حمادة في السجن الذي يقدمه الفنان محمد مهران، وقدمه لوالدته التي تجسدها الفنانة صفاء الطوخي.

واصطدم رضوان بشقيقه فتحي الذي يقدمه الفنان أحمد زاهر مجددا بسبب ميراث والدهم، وقام فتحي بمحاولة لتهدئه رضوان وتضليله وتهنئته بالميراث، لكن رضوان اخبره ان طريقته تدل على وجود نية مبيته من فتحي له.

وقام رضوان بمساعدة علا الذي تقدمها الفنانة نور، واصحابها للعمل في أحد الفنادق، وخلال عودتهم للمنزل وجد رضوان زوجته لبنى الذي تقدمها الفنانة نجلاء بدر، وطالبت علا الإبتعاد عن زوجها ووجهت اللوم لوالدتها بضرورة إقصاء ابنتها من طريق زوجها.

وكشف رضوان لزوجته لبنى سر وصية ميراث والده، وأنه ترك له الوصية وطلبت منه ألا يطلع عليها الا بعد وفاته، وتتضمنت عدم توزيع الميراث على اخوته الا بعد أن يقوم كل منهم بتصحيح الخططأ الذي ارتكبه، منهم من تزوج من راقصة، وتجارة اثنين في المخدرات، وادمان الاخير للهروين.

واجتمع فتحي بأخوته وأخبرهم بالحل الوحيد لإستعادة ميراثهم، هو قتل رضوان وزوجته وابنائه، واعترضت نورا التي تقدمها الفنانة ريم سامي لكن فتحي قام بتهديدها وعدم الافصاح عن اي شئ سيتم الاتفاق عليه.

وانتهت أحداث الحلقة بالتقاء فدوى الذي تقدمها الفنانة روجينا، بياسر الذي يقدمه الفنان محمد علاء شقيق زوجها، تزامنا مع عودة فتحي للمنزل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك