عمرو أديب: مباراة إنبي وفيوتشر كان فيها العجب كله - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 1:31 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عمرو أديب: مباراة إنبي وفيوتشر كان فيها العجب كله

هديل هلال
نشر في: الإثنين 29 مايو 2023 - 11:42 م | آخر تحديث: الإثنين 29 مايو 2023 - 11:42 م

قال الإعلامي عمرو أديب، إن مباراة إنبي وفيوتشر في كأس مصر، أمس الأحد، واحدة من أطول المباريات في تاريخ كرة القدم، مشيرًا إلى أن وسائل الإعلام الأجنبية ومنها «رويترز» تناولت الأمر.

وأضاف خلال تقديمه لبرنامج «الحكاية»، المذاع عبر فضائية «MBCمصر»، مساء الاثنين، أن المباراة استغرقت 200 دقيقة، أي ما يزيد عن 3 ساعات، معقبًا: «ماتش كان فيه العجب كله».

وتساءل عن سبب العطل في تقنية الـVAR في أكثر من مباراة داخل مصر، مستشهدًا بما حدث في إحدى المباريات العام الماضي، واكتشاف الحكام أن التقنية لا تعمل بعد انطلاق المباراة.

وأكمل: «ليه إحنا الوحيدين في مصر اللي عندنا الفار بيهنج، هل عندنا الفار مضروب أو درجة تانية أو جبنا واحد رخيص؟».

وأعلنت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، تحت إشراف عامر حسين، اليوم الاثنين، قراراتها بشأن مباراة إنبي وفيوتشر في كأس مصر، والتي انتهت بفوز إنبي بركلات الترجيح، بعد مباراة استمرت لمدة 3 ساعات و18 دقيقة.

وتضمنت القرارات إيقاف عبد الظاهر السقا المدير الرياضي في فيوتشر مباراتين وغرامة 20 ألف جنيه، لما بدر منه تجاه الحكام وتصريحاته عقب المباراة.

وشملت إيقاف محمد إسماعيل مدير الكرة في إنبي 4 مباريات وغرامة 50 ألف جنيه للطرد بسبب السلوك غير الرياضي تجاه الحكم والتحريض على الانسحاب من المباراة.

كما تضمنت توقيع غرامة مالية على فيوتشر وإنبي قدرها 25 ألف جنيه لكل منهما، لاعتراض الجهاز الفني والإداري واللاعبين على الحكم بصورة جماعية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك