مرتضى منصور: الزمالك مريض سرطان - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 11:37 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مرتضى منصور: الزمالك مريض سرطان

محمود عيسى
نشر في: الإثنين 29 مايو 2023 - 11:34 ص | آخر تحديث: الإثنين 29 مايو 2023 - 11:34 ص

أكد مرتضى منصور، رئيس الزمالك، أنه لم يهدد المسؤولين في الدولة بخروج عمال وموظفي النادي للتظاهر لعدم حصولهم على رواتبهم بسبب أزمة الحجز على أرصدة النادي في البنوك.

وقال مرتضى في مقطع فيديو نشره على قناته الخاصة باليوتيوب:" عندنا مشكلة كبيرة في نادي الزمالك تخص فريق كرة القدم والموظفين وحمامات السباحة وأمور أخرى كثيرة".

أضاف:" ممكن أقعد في البيت وأشتري دماغي أنا راجل معتذر للأعضاء والجماهير عن عدم الاستمرار في رئاسة النادي ولكن الموقف الحالي في الزمالك عامل زي ما تشوف ابنك بيموت قدامك ولا تملك القدرة على انقاذه".

أكمل:" أنا أكبر محامي في مصر والعالم العربي، اجتماع مجلس إدارة النادي انتهى وسنعلن عن القرارات التي تم اتخاذها للرد على كل المهاترات وكشف الحقائق بعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش في الدوري".

تابع:" ربنا يكون في عون مجلس إدارة نادي الزمالك يتحملون ما هو فوق طاقة البشر، العمال والموظفين في النادي كل يوم يسألون عن رواتبهم".

اتم:" احنا في أزمة عنيفة لأول مرة الزمالك بيدفع ثمن اعتزازه بكرامته وكبريائه الناس عاوزة تقبض فلوسها ولما أقول من فضلكم الناس هتنفجر وتطلع الشارع يتهمونني بتهديد البلد، ياعم أنا لا أهدد بقولك أتفضل في مشكلة الزمالك كان مريض أنفلونزا كبر وبقى سرطان أعوذ بالله نعالج ولا نستنى لما المريض يموت".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك