حلم راوده منذ الطفولة و«صدفة سرقسطة».. راؤول يحيى الذكرى الـ 25 لظهوره الأول - بوابة الشروق
السبت 18 مايو 2024 8:23 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حلم راوده منذ الطفولة و«صدفة سرقسطة».. راؤول يحيى الذكرى الـ 25 لظهوره الأول

الشروق
نشر في: الثلاثاء 29 أكتوبر 2019 - 11:52 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 29 أكتوبر 2019 - 11:53 ص

احتفل راؤول جونزاليس، الفتى الذهبي لنادي ريال مدريد الإسباني ونجم الملكي في أواخر التسعينات ومطلع الألفينات بذكرى مباراته الأولى مع الميرنجي التي جاءت في سرقسطة يوم 29 أكتوبر عام 1994.

ودافع راؤول عن قميص ريال مدريد على مدار 16 موسمًا فاز فيها بكأس أبطال أوروبا 3 مرات، وكأس الانتركونتيننتال مرتين، وكأس السوبر الأوروبي مرة، والدوري الإسباني 6 مرات، وكأس السوبر الإسباني 4 مرات.

ويحظى راؤول بالرقم القياسي لعدد المباريات مع ريال مدريد برصيد 741 مباراة وهو ثاني أفضل هداف في تاريخ الفريق، مع 323 هدفًا.

وعلّق راؤول في تصريحاته للموقع الرسمي لريال مدريد :"كانت لحظة فريدة، وأتذكرها بمودة كبيرة لأنها كانت بداية هذه المسيرة التي لطالما حلمت بها والتي دامت سنوات طويلة. في ذلك اليوم تحققت جميع أحلامي بان أصبح لاعب كرة قدم".

وأضاف :"لديّ ذكريات كثيرة حول المكان الذي ترعرعت فيه، كنت صغيراً للغاية، كنت مجرد طفل في الواقع وعندما ارتديت هذا القميص في 29 أكتوبر في سرقسطة، تحقق الحلم الذي لطالما راودني بأن أكون لاعب كرة قدم محترف، عندما أنظر إلى هذا القميص أتذكر أشياء كثيرة عشتها في طفولتي".

وأكمل :"سرقسطة ؟ الحياة مدهشة حقاً، هناك لعبت مباراتي الأولى ولعبت أيضاً مباراتي الأخيرة، في المباراة الأولى حصلت على فرص كثيرة ولم أسجل أي هدف، ولكن في مباراتي الأخيرة بقميص ريال مدريد، وعلى الرغم من تعرضي لإصابة في الكاحل قبل إجراء التبديل، جريت باتجاه المرمى، أرسل لي كريستيانو الكرة وتمكنت من تسجيل ذلك الهدف الأخير في ذلك السيناريو، لعبت مباراتي الأولى والأخيرة بقميص ريال مدريد في سرقسطة، أحب هذه المدينة وأحب ملعب لا روماريدا".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك