صلاح عبدالله ضيف شرف إسعاف يونس وحاكم المدينة في مسلسل جمال حريم - بوابة الشروق
الأحد 29 نوفمبر 2020 3:09 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد فرض غرامة فورية على عدم ارتداء الكمامات بوسائل النقل العام؟

صلاح عبدالله ضيف شرف إسعاف يونس وحاكم المدينة في مسلسل جمال حريم

مصطفى الجداوي
نشر في: الخميس 29 أكتوبر 2020 - 1:07 م | آخر تحديث: الخميس 29 أكتوبر 2020 - 1:07 م

يشارك الفنان صلاح عبد الله، في مسلسل "إسعاف يونس"، كضيف شرف ويعد المسلسل هو أولى بطولات الفنان محمد أنور المطلقة، ومن تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر، ومن إخراج معتز التوني، وإنتاج "سينرجي"، إذ يعد المسلسل ثاني المسلسلات التي تقوم على إنتاجها وتعرض على منصة "watch it" بعدما قدمت منذ فترة مسلسل "شديد الخطورة" للفنان أحمد العوضي.

ومسلسل "إسعاف يونس" تدور أحداثه في إطار علاقة حب بين محمد أنور، وبين سارة سلامة، ويظهر بشخصية طبيب في الأحداث، وخلال المشاهد يتبين أنه يقع في غرام تلك الفتاة الجميلة التي يشاهدها للمرة الأولى، ثم يقرر أن يتحدث مع والدته هناء الشوربجي ليتزوجها، وتتوالى الأحداث.

ويشارك الفنان صلاح عبد الله، في مسلسل "جمال حريم"، الذي ينتمي إلى نوعية المسلسلات المكونة من 45 حلقة، ومن المقرر عرضه خارج السباق الرمضاني.

والمسلسل من تأليف سوسن عامر، ومن إخراج منال الصيفي، وانطلق تصوير العمل بداية الشهر الماضي.

ويجسد الفنان صلاح عبدالله، دور حاكم المدينة فى المسلسل، ويدعى الشيخ حسن، وابنته نور اللبنانية التي تقدم دور مذيعة خلال الأحداث، حيث يواصل "عبد الله" تصوير دوره في المسلسل الذي يدور أحداثه في إطار تشويقي حول عالم الجن.

"جمال حريم" يشارك في بطولته الفنانة نور اللبنانية، وخالد سليم، ودينا فؤاد، وإسلام جمال، وفراس سعيد، وحازم سمير، وكريم عبد الخالق، ورنا رئيس، كما يظهر عدد من النجوم كضيوف شرف خلال الأحداث.

وعلى جانب آخر، يشارك الفنان صلاح عبدالله في مسلسل "هجمة مرتدة" للفنان أحمد عز، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل.

ويقدم خلاله شحصية موظف على المعاش، ووالد الفنان أحمد عز، كما يشارك في مسلسل "فى يوم وليلة" للفنان أحمد رزق، يقدم شخصية والد الفنان أحمد رزق خلال أحداث هذا العمل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك