جابر القرموطي لـ«أمناء الشرطة المتجاوزين»: يمهل ولا يهمل - بوابة الشروق
الأحد 19 مايو 2024 2:22 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جابر القرموطي لـ«أمناء الشرطة المتجاوزين»: يمهل ولا يهمل

الإعلامي جابر القرموطي
الإعلامي جابر القرموطي
سمير الوشاحي
نشر في: الأحد 29 نوفمبر 2015 - 8:41 م | آخر تحديث: الأحد 29 نوفمبر 2015 - 8:41 م
أعرب الإعلامي جابر القرموطي عن استيائه الشديد مما وصفه بـ«تجاوزات» بعض أمناء الشرطة في حق المواطنين، قائلا: «ربنا يمهل ولا يهمل.. لو حد صورك خلاص كل حاجة هتنكشف».

وأضاف «القرموطي» خلال تقديم حلقة برنامج «مانشيت» الذي يعرض على شاشة «أون تي في»، الأحد، أن الداخلية قدمت أكثر من 133 شهيدا إلى الآن، ويجب على هؤلاء اللذين يفسدون أن يتذكروا هؤلاء الشهداء حتى لا يلوثوا سمعة الجهاز.

وتابع: «البلد مبقتش مستحملة، عاوزين علاقة جديدة بين المواطنين ووزارة الداخلية.. هناك حالة احتقان كبيرة»، مطالبا اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، بالحديث مباشرة إلى الشعب وأن يوعدهم بتصحيح الأخطاء.

يذكر أن مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا لقطات لمواطن توفى داخل قسم شرطة بالأقصر، منذ يومين، وتظهر عليه آثار كدمات، وسط تأكيدات من ذويه أنه تعرض لتعذيب شديد على يد أحد رجال الشرطة بالقسم.

كما تداول المستخدمون فيديو آخر لاقتحام شرطي صيدلية وقيامه بتعنيف صاحبها والتعدي عليه، ما أدى إلى وفاته نتيجة إصابته بأزمة قلبية، فضلا عن انتشار لقطات مصورة لمواطن متوفى، داخل مركز شرطة شبين القناطر، وسط تأكيدات من شهود عيان على تعرضه للتعذيب داخل القسم.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك