مونديال ٢٠٢٢.. مدرب الأرجنتين يرفض مقارنة ميسي وليفاندوفسكي - بوابة الشروق
الثلاثاء 31 يناير 2023 3:54 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل ستزور معرض الكتاب هذا العام؟

مونديال ٢٠٢٢.. مدرب الأرجنتين يرفض مقارنة ميسي وليفاندوفسكي

وكالات
نشر في: الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 - 6:37 م | آخر تحديث: الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 - 6:37 م

لم يرغب ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين لكرة القدم، في الانجرار إلى عقد مقارنة بين نجمه ليونيل ميسي والمهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي عشية مباراة المنتخبين في نهائيات كأس العالم لكرة القدم غدا الأربعاء.

وتهرب سكالوني من الرد على السؤال، خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقده اليوم الثلاثاء، عندما وصف ليفاندوفسكي بأنه "لاعب رائع" قائلاً "يجب أن تستمتع به ببساطة".

وشدد سكالوني على أنه "ليس من المنطقي عقد المقارنة بين الاثنين".

ويسعى ميسي وليفاندوفسكي لقيادة منتخبيهما للتأهل إلى دور الـ16 في كأس العالم.

ويتربع منتخب بولندا على قمة ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط ، بفارق نقطة واحدة أمام منتخبي الأرجنتين والسعودية، صاحبي المركزين الثاني والثالث على الترتيب، فيما يتذيل منتخب المكسيك الترتيب بنقطة واحدة، لكنه يمتلك حظوظا هو الآخر في الصعود.

ويحتاج منتخب بولندا للتعادل فقط من أجل الصعود لدور الـ16، في حين يتأهل المنتخب الأرجنتيني، المتوج باللقب عامي 1978 و1986، حال فوزه أيضا، لكنه سيودع المسابقة رسميا، حال خسارته في المباراة.

وفي حال حدوث أي سيناريو آخر، فإن حسابات تأهل المنتخبين سوف تعتمد على نتيجة المباراة الأخرى، التي تجرى في نفس التوقيت بالمجموعة بين منتخبي السعودية والمكسيك.

وتحدث لاعب خط الوسط الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز عن تحدٍ كبير، قائلا إنه يجب أن يكونوا على أهبة الاستعداد لمواجهة ليفاندوفسكي، الذي سجل هدفه الأول في مسيرته بكأس العالم خلال الفوز 2-صفر على المملكة العربية السعودية، في الجولة الماضية.

وحذر مارتينيز قائلا "يتعين أن نكون منظمين بشكل جيد للغاية. ندرك مدى خطورة تحركات ليفاندوفسكي. لا يمكننا السماح لهم بالهجوم المضاد".

وكان منتخب الأرجنتين استهل مشواره في المجموعة بالخسارة 1 / 2 أمام السعودية في الجولة الأولى في مفاجأة مدوية، لكنه أحيا آماله في الصعود عقب انتصاره 2 / صفر على منتخب المكسيك، علما بأن ميسي هز الشباك في كلتا المباراتين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك