ليلى علوي: معجبة بشخصية مي زيادة.. ودوري في فيلم المغتصبون تعبني نفسيا - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 6:03 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ليلى علوي: معجبة بشخصية مي زيادة.. ودوري في فيلم المغتصبون تعبني نفسيا

مصطفى الجداوي
نشر في: الخميس 30 مارس 2023 - 10:59 م | آخر تحديث: الخميس 30 مارس 2023 - 10:59 م
حلت الفنانة ليلى علوي ضيفة على برنامج "طريق تالت" عبر محطة راديو إنرجي مع إيناس الشواف، ضمن الخريطة الرمضانية.

وقالت ليلى علوي، إن العمل كفيل بأن ينسيها همومها، مضيفة: "لو عندي التزام شغل هروح مهما كان مودي وحش وحبي لشغلي بينسيني كل حاجة".

وكشفت ليلى علوي، عن كرهها للعنف منذ صباها، مشيرة إلى أن العنف دائما ما يأتي بنتيجة عكسية معها.

وأشارت ليلى علوي، إلى أن والدتها هي الشخصية المؤثرة في حياتها، ولكنها كانت تقسو عليها في أوقات كثيرة، متابعة أنها تعلمت مع الوقت وبعد رحيلها أنها كانت تنصحها وطبقت حديثها مع ابنها وأبناء وفتيات شقيقتها.

واستطردت ليلى علوي: "لو عاوزه أوصل لخالد ابني حاجة وياخدها بشكل إيجابي فالطريقة مهمة جدا، وبقولها بالطريقة اللي تجيب نتيجة وده بياخد وقت وخبرة".

وعبرت ليلى علوي عن إعجابها بالعديد من الشخصيات التاريخية مثل صفية زغلول التي أكملت المسيرة بعد نفي زوجها سعد زغلول خارج مصر، ومي زيادة صاحبة الشخصية القوية، وقصة حبها عن بعد مع جبران خليل جبران.

وأوضحت أن فيلم "المغتصبون" من الأفلام التي أثرت فيها: "من الأعمال اللي تعبتني نفسيا جدا وكنت مفزوعة وبيجي لي كوابيس وتعبت جدا أثناء تصويرها".

وقالت عن مسلسل التوام: "تعبت فيه جدا وكنت بعمل شخصيتين ومكنش فيه كم التكنولوجيا اللي متاحة دلوقتي، خلصت تصوير 35 حلقة خامس يوم رمضان الصبح، ونمت فترة طويلة بعدها كان عندي إجهاد عصبي".

وكشفت ليلى علوي، عن أنها أصبحت تخاف من الموت بعد رحيل والديها، وتشعر بالوجع عند رحيل أي شخص مقرب لها خاصة من العائلة، مشيرة إلى أنها تعلمت أن الدعاء لهم أفضل، وأن الحياة تستمر خاصة أنهم أصبحوا في مكان أفضل.

وقالت ليلى علوي، إنها تعودت أن تعيش حياتها بدون السوشيال ميديا المكثفة على مدار 24 ساعة، مشيرة إلى أنها دخلت فيها بحكم مهنتها وحب التواصل مع جمهورها ومعرفة رأيهم في أعمالها فقط.
واستطردت ليلى علوي: "اتعلمت عشان أكون منتجة لشغلي وبيتي لازم أكون مرتاحة نفسيا فا مينفعش أكون ضاغطة على نفسي، وأنا ملقتش في السوشيال ميديا راحة كبيرة بالنسبة لناس كتير حواليا.. أنا يومي مشغول ومعنديش الفضا لده".


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك