«التموين»: صرف منحة رمضان الـ14جنيه غدا - بوابة الشروق
الخميس 2 فبراير 2023 1:18 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل ستزور معرض الكتاب هذا العام؟

«التموين»: صرف منحة رمضان الـ14جنيه غدا

كتبت: وفاء فايز
نشر في: الثلاثاء 30 مايو 2017 - 3:13 م | آخر تحديث: الثلاثاء 30 مايو 2017 - 3:13 م

قال ممدوح رمضان، مستشار وزير التموين، إنه سيتم صرف المنحة الرمضانية المالية المقدرة بـ14جنيها بدءًا من غدًا، وذلك للمواطنين المقيدين على البطاقات التموينية.

وأضاف «رمضان» لـ«الشروق»، أنه سيتم صرف المنحة المالية التي أعلن عنها مجلس الوزراء لـ70 مليون مواطن مقيد على البطاقات في شكل سلع غذائية يتم الاختيار من بينها، وعدم إجباره للحصول على سلع دون غيرها.

وأشار مستشار وزير التموين إلى أن صرف المنحة لجميع المواطنين المقيدين على البطاقات دون استثناء، وأنه لا علاقة بين المنحة وتحديث بيانات المواطنين التي تجري حاليا.

ولفت «ممدوح» إلى أن الدعم المخصص للفرد 21 جنيها، بالإضافة إلي المنحة المالية 14 جنيهًا ليبلغ الدعم المخصص له في شهر رمضان 35 جنيه، مضيفا أن الأسرة المكونة من فردين ستحصل على سلع بقيمة 70 جنيهًا والأسرة 3 أفراد 105 جنيهات والأسرة أربعة أفراد ستحصل على سلع بقيمة 140 جنيهًا، وذلك على حسب عدد أفراد الأسرة.

وأكد أنه سيتم صرف وتوزيع مستحقات سلع شهر يونيو على جميع البدالين بالجمهورية، لسرعة صرفها للمواطنين أول الشهر الجديد، مطالبا المواطنين بعدم الانصياع وراء ما يردده بعض البدالين عن إيقاف البطاقات الذكية الحالية لحين إصدار بطاقات جديدة بالصورة الشخصية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك