«ريلمى» تطلق هواتف جديدة فى السوق المصرية.. وتحصل على تراخيص «الجيل الخامس» - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 9:23 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«ريلمى» تطلق هواتف جديدة فى السوق المصرية.. وتحصل على تراخيص «الجيل الخامس»


نشر في: الأحد 30 يونيو 2019 - 4:39 ص | آخر تحديث: الأحد 30 يونيو 2019 - 4:39 ص
كشفت شركة realme عن أحدث هواتفها realme 3 Pro الذى يقدم أداء استثنائيا من حيث عمر البطارية، وحجم الشاشة والتصميم. ويعتبر 3 Pro من الهواتف الرائدة فى الفئة السعرية المتوسطة، الموجهة خصيصا لفئة الشباب.
يأتى هاتف realme 3 Pro بمعالج ثمانى النواة snapdragon 710 AIE ومعالج رسوميات 616 لأداء ألعاب أقوى وصور رائعة، وكذلك بطارية ضخمة بسعة 4045 مللى أمبير فى الساعة، وشاحن VOOC سريع يُمكنك من استخدام الهاتف لمدة 5 ساعات عند شحنه لمدة 10 دقائق فقط. أما بالنسبة لشاشة الهاتف، فهو مزود بشاشة dewdrop بحجم 6.3 بوصة، وإطار نحيف بحجم 1.55 مللى، وتأتى حجم الشاشة للهاتف بنسبة 90.8%، كما أنها تأتى محمية بزجاج corning gorilla الجيل الخامس، حيث تسمح للمستهلكين بالاستمتاع بعرض مرئى كامل. 
فيما يتعلق بالتصوير، يقدم realme 3 Pro تجربة ممتازة لالتقاط الصور من خلال تحسين الـ hardware وضبط خوارزمية الـ software، كما تم إضافة أوضاع مثل Nightscape وChrome Boost وUltra HD للكاميرا والتى قد تم ترقيتها بالكامل عن الإصدارات السابقة لهواتف realme مما أدى إلى تجربة تصوير رائعة للغاية. لا يقتصر الأمر على تطوير وضع Chrome Boost عن السابق ولكن أيضًا تم تطوير الكاميرا بشكل كبير لتلبية احتياجات المستخدمين من تأثيرات التصوير ولون ونمط الصورة. يستخدم وضع Ultra HD المكون حديثا تقنية تركيب الإطارات المتعددة، مما يسمح بتوليف صور متعددة بدقة 16 مليون بكسل لكل منها فى صورة واحدة ذات وضوح فائق بدقة 64 ميجا بكسل، للحصول على صور أكثر جمالا بجودة أفضل.

وقال اندرو نبيل مدير التسويق والعلاقات العامة فى شركة realme Egypt «لقد صممنا هذا المنتج بجرأة، فهو مزيج جديد من التكنولوجيا المتطورة والأداء العالى. ولم ننس آراء المستخدمين حول المنتجات السابقة، فقد قمنا بدمج هذه التعليقات لجلب التجربة الرائدة إلى الفئة السعرية المتوسطة والتى تتراوح ما بين الـ4,000 و5,000 جنيه. اليوم أصبح لدى realme أكثر من 80 ألف مستخدم فى مصر، شهدوا وشاركوا فى ولادة وتطوير realme وسيواصلون النمو معنا».

وأعلن نبيل، عن حصول شركة realme على تراخيص استخدام تقنية الجيل الخامس، وتعتزم الشركة طرح هاتف بتقنية 5G لتصبح realme من أوائل العلامات التجارية التى تطلق الهواتف الذكية بتقنية الـ5G فى الصين.

تعليق الصورة: قيادات ريلمى خلال إطلاق الهواتف الجديدة


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك