وزير قطاع الأعمال عن اجتماعه الأخير مع الرئيس: «بإذن الله أكون على قدر المسؤولية» - بوابة الشروق
الأحد 26 سبتمبر 2021 8:29 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد محاسبة الطبيب المتهم في واقعة فيديو «السجود للكلب»؟

وزير قطاع الأعمال عن اجتماعه الأخير مع الرئيس: «بإذن الله أكون على قدر المسؤولية»

هشام توفيق
هشام توفيق
أحمد علاء
نشر في: الجمعة 30 يوليه 2021 - 8:31 م | آخر تحديث: الجمعة 30 يوليه 2021 - 8:31 م
قال الدكتور هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام، إن اجتماعه الأخير مع الرئيس عبد الفتاح السيسي تطرق إلى مناقشة تفاصيل عدة موضوعات تخص القطاع الذي يحظى بدعم وصفه بـ"الرائع" من قِبل الدولة.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على شاشة "الحدث اليوم"، مساء الجمعة: "بإذن الله أكون على قدر المسؤولية، ونرى نتيجة التطوير الذي حدث على مدار السنوات الثلاث الماضية".

وأوضح الوزير أن الاجتماع تناول متابعة جهود إعادة هيكلة وتطوير شركات قطاع الأعمال العام، إلى جانب بحث الوضع الحالي للمشروعات المتوقفة من أجل سريان العمل بها في أقرب وقت ممكن.

وفي تصريحات سابقة، أوضح الوزير أنّ الاجتماع تناول جهود تطوير شركة "جسور" بما يساهم في تعزيز أدائها على صعيد التصدير الخارجي، مؤكدًا العمل على افتتاح 16 فرعًا جديدة للشركة على مستوى العالم، بينها سبعة في قارة إفريقيا والباقي أماكن غير مسبوقة مثل البرازيل وأمريكا وألمانيا وروسيا.

وأشار إلى أن الرئيس السيسي يولي اهتمامًا كبيرًا بهذا الملف، الذي وصفه بأنه خطوة أولى ضمن ضمن مبادرة الرئيس للوصول إلى 100 مليار دولار من الصادرات، متمنيًّا أن تساهم الوزارة في الوصول لهذا الغرض.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك