تجميل محيط فرع جامعة الملك سلمان بشرم الشيخ استعدادا لافتتاحها - بوابة الشروق
الإثنين 20 مايو 2024 1:57 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تجميل محيط فرع جامعة الملك سلمان بشرم الشيخ استعدادا لافتتاحها

رضا الحصري
نشر في: الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 5:18 م | آخر تحديث: الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 5:18 م

تستعد محافظة جنوب سيناء لافتتاح جامعة الملك سلمان بفروعها الثلاث، ويجري العمل بهم على قدم وساق للانتهاء من وضع اللمسات النهائية تمهيدًا لافتتاحها.

قال اللواء محمود السولية، رئيس مدينة شرم الشيخ، إن فرع الجامعة جاهز للافتتاح، ويجرى حاليًا أعمال تجميل محيط الجامعة من خلال أعمال اللاند سكيب، و الانترلوك، والميادين، التي تقع في نطاق فرع جامعة.

وأضاف رئيس مدينة شرم الشيخ في تصريح له اليوم الأربعاء، أنه جرى اقامة فرع الجامعة على مساحة 35 فدانًا، وتضم 5 كليات، هي: كلية السياحة والضيافة، والألسن واللغات التطبيقية، والعمارة، والفنون والتصميم، كلية الإنتاج الإعلامي.

جدير بالذكر أن جامعة الملك سلمان الأهلية بجنوب سيناء، جرى إقامتها على مساحة 720 ألف فدان ، وتقام على ثلاثة فروع، الأول بمدينة الطور، ويقام على مساحة 355 فدانًا، ويضم 7 كليات، هي: الهندسة، والطب، والعلوم، والصناعات التكنولوجية، وعلوم وهندسة الحاسبات، والصيدلة، والتمريض، ويقام فرع شرم الشيخ على مساحة 35 فدانًا، ويضم كلية السياحة والضيافة، والألسن واللغات التطبيقية، والعمارة، والفنون والتصميم، كلية الإنتاج الإعلامي وفرع رأس سدر ويقام على مساحة 330 فدانًا، ويضم 4 كليات، هي الطب البيطري، والزراعات الصحراوية، والعلوم الإدارية، وعلوم المجتمع.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك