عاكسها بائع موبايلات.. مصرع لاعب ملاكمة أثناء دفاعه عن ابنة شقيقته في الإسكندرية - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:16 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عاكسها بائع موبايلات.. مصرع لاعب ملاكمة أثناء دفاعه عن ابنة شقيقته في الإسكندرية

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية
عصام عامر
نشر في: الجمعة 30 أكتوبر 2020 - 11:15 م | آخر تحديث: الجمعة 30 أكتوبر 2020 - 11:15 م
لقي، "كريم.إ"، 20 عامًا، لاعب ملاكمة بمركز شباب كرموز، غربي الإسكندرية مصرعه، ثمنًا لشامته، إثر توبيخه لـ"أ.ع.ع"، صاحب محل هواتف محمولة؛ لمعاكسته نجله شقيقته، خلال سيرها في أحد شوارع منطقة كرموز،.

تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء سامي عبد الرازق غنيم، إخطارًا من مأمور قسم شرطة كرموز، يفيد تلقيه بلاغًا من الأهالي، بوقوع مشاجرة بين شاب، وصاحب محل "موبايلات"، في نطاق دائرة القسم، وإصابة أحدهما.

وبانتقال الشرطة، إلى موقع البلاغ، وفحصه، تبين أنه أثناء جلوس المجني عليه، على أحد المقاهي فوجئ بالمتهم، يُعاكس نجلة شقيقتهن، وبقيام الأول بتوبيخ الثاني، نشبت بينهما مشادة كلامية، استل على إثرها الأخير، سلاحًا أبيض "مطواة"، وسدد للأول عدة طعنات في مختلف أنحاء الجسم.

وبنقل المجني عليه إلى المستشفى الأميري الجامعي، في حالة حرجة، بواسطة سيارة الإسعاف، تبين إصابته بجروح طعنية في "الكلى والقولون والقدم"، ما استدعى إجراء عدة عمليات جراحية له واستئصال الكلى، ومكث داخل المستشفى بضعة أيام، قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة، متأثرًا بتدهور حالته الصحية.

ووفقًا لمصدر أمني، اليوم الجمعة، فإنه وبالتزامن تمكن ضباط مباحث قسم شرطة كرموز من القبض على المتهم، وتحرير محضر إداري بالواقعة، وبعرضه على النيابة العامة، قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة القتل العمد، وتباشر التحقيق.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك