رانيا يوسف ليست الأولى.. تعرف على أبرز إطلالات النجوم المثيرة للجدل - بوابة الشروق
الأربعاء 15 مايو 2024 7:39 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رانيا يوسف ليست الأولى.. تعرف على أبرز إطلالات النجوم المثيرة للجدل

هاجر فؤاد
نشر في: الجمعة 30 نوفمبر 2018 - 3:22 م | آخر تحديث: الجمعة 30 نوفمبر 2018 - 3:22 م

دائمًا ما تكون الأحداث الفنية، كالمهرجانات، والاحتفالات، مجالاً واسعًا لتسارع النجمات لإظهار طريقة اختيارهن لملابسهن وتصميماتهن، وذلك لحرصهن على الظهور بإطلالات مختلفة.

ولكن في المحاولة الدائمة للاختلاف، تقع بعضهن بالظهور في شكل يثير الانتقادات والتعليقات التي قد تصل بعضها إلى حد السخرية حول أزياءهن.

وتستعرض «الشروق» في التقرير التالي، أبرز الإطلالات الغربية التي آثارت الجدل:

رانيا يوسف

آثارت الفنانة رانيا يوسف الجدل، أمس، خلال حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ40، بارتدائها فستانًا مكون من قطعتين العليا طويلة وشفافة والسفلى تشبه «المايو»، ولم تكون المرة الأولى التي تثير فيها الجدل، فقد ارتدت فستانا على شكل علم مصر خلال حملة سلام من مصر في عام 2013.

سما المصري

تحرص سما دائمًا على أن تكون محل الحديث حول ملابسها وكيفية ظهورها، وقد نالتها تلك الانتقادات بسبب إطلالاتها المستوحية من «الزي الفرعوني» خلال مشاركتها في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السنيمائي الدولي.

فيفي عبده

ارتدت الفنانة فيفي مرتين زي فرعوني، لفت الانتباه وآثار سخرية البعض، حيث ارتدت الفستان في المرة الأولى بمهرجان «كان» السينمائي الدولي عام 1997، والمرة الثانية بمهرجان «نفرتيتي» الدولي للموضة والثقافة عام 2016 بالأقصر.

بوسي شلبي

لم تكون الفنانة فيفي عبده وحدها التي ارتدت فستانا على الشكل الفرعوني في مهرجان نفرتيتي الدولي عام 2016؛ بل ارتدته أيضًا الإعلامية بوسي شلبي.

إيمان الشريف

نالت الفنانة إيمان الشريف، العديد من الانتقادات، بسبب إطلالاتها الغريبة بمهرجان الجونة السينمائي الدولي، الذي أقيم في سبتمبر الماضي.

ياسمين رئيس

طلت الفنانة ياسمين رئيس، بإطلالة غريبة آثارت الجدل، حيث ظهرت في إحدى فاعليات مهرجان دبي السينمائي 2017، وهي ترتدي"البيجاما".

نادين نجم

ولم تكن ياسمين رئيس وحدها التي ارتدت البيجاما، فظهرت نادين نجم بنفس الإطلالة في مهرجان دبي السينمائي، وفي نفس اليوم.

غادة عادل

ظهرت الفنانة غادة بإطلالة أطلق عليها عبر مواقع التواصل بغير الموفقة خلال حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته 39، حيث ظهرت بفستان باللونين الأسود والبيج.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك