روزبرج: على فيرستابن استغلال مراحل ضعف هاميلتون - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 5:57 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

روزبرج: على فيرستابن استغلال مراحل ضعف هاميلتون

د ب أ
نشر في: الثلاثاء 30 نوفمبر 2021 - 4:22 م | آخر تحديث: الثلاثاء 30 نوفمبر 2021 - 4:22 م

قال نيكو روزبرج سائق فريق مرسيدس السابق إنه يعتقد أن تفوق البريطاني لويس هاميلتون في الخبرة قد يكون حاسما في الصراع على لقب بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا-1 هذا الموسم، لكنه يرى أيضا أن ماكس فيرستابن ستكون لديه الفرصة إذا قام بحساب تحركاته بالشكل الأمثل.

ويتصدر الهولندي فيرستابن سائق ريد بول الترتيب العام للسائقين في بطولة العالم حاليا بفارق ثماني نقاط أمام هاميلتون سائق مرسيدس والمتوج بلقب بطولة العالم سبع مرات، وذلك قبل النسخة الأولى من سباق الجائزة الكبرى السعودي المقررة يوم الأحد المقبل، والتي تشكل المرحلة قبل الأخيرة من بطولة العالم هذا الموسم.

وقال روزبرج الذي كانت علاقته مع هاميلتون متوترة في فريق مرسيدس قبل أن يعتزل عقب التتويج بلقبه الوحيد في بطولة العالم عام 2016 :"عاطفيا، أقول لويس".

وأضاف في تصريحات لشبكة التحرير الصحفي "دويتشلاند" :"الأمر بالتأكيد ليس سهلا على ماكس، لأنها المرة الأولى التي يواجه فيها مثل هذا الموقف.كما أنه ينافس السائق الأكثر نجاحا في فورمولا-1 على الإطلاق. وفي هذا الجانب، هو يستحق أعلى درجات التقدير والاحترام."

ومع ذلك، منح روزبرج الأمل لفيرستابن في صراعه الطويل مع هاميلتون ، وصرح قائلا :"عليك أن تستفيد عندما يمر لويس بمراحل ضعف، عندما يفقد الحماس أو التركيز شيئا ما. عندها عليك بالهجوم بكل قوتك."



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك