حصاد 2018.. 5 فنانين لم تكلل خطبتهم بالزفاف - بوابة الشروق
الإثنين 17 يونيو 2024 2:25 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حصاد 2018.. 5 فنانين لم تكلل خطبتهم بالزفاف

بسنت الشرقاوي
نشر في: الأحد 30 ديسمبر 2018 - 3:50 م | آخر تحديث: الأحد 30 ديسمبر 2018 - 3:50 م

شهد عام 2018 الكثير من الأحداث الفنية المثيرة، كان من ضمنها فشل ارتباطات الفنانين العاطفية، بشكل غير متوقع، أثار الجدل.

فلم يحالف الحظ هذا العام بعض الفنانين المصريين في تكليل خطبتهم بالزفاف؛ ليتنهي بهم الأمر بفسخ الخطبة، وإنهاء العلاقة؛ لأسباب عديدة أبرزها نشوب الخلافات، وعدم التوافق.

وتستعرض "الشروق" الفنانين الذين حرمهم عام 2018 من تكليل خطبتهم بالزفاف

أحمد حاتم

فسخ الفنان الشاب أحمد حاتم خطوبته، مارس الماضي، في سرية تامة، دون الإفصاح عن أي أسباب، بعد أن أعلنها لأول مرة من فتاه خارج الوسط الفني، خلال لقاء تلفزيوني في برنامج صاحبة السعادة، فبراير الماضي.

 

ريم البارودي
أعلنت الفنانة ريم البارودي فسخ خطبتها، يونيو الماضي، وقالت أن خطيبها قرر الإنفصال عنها بعد مشاهدته رسالة أرسلها إليها طليقها السابق، الفنان أحمد سعد، على هاتفها الشخصي، وذلك حسب تصريحاتها خلال لقائها في برنامج شيخ الحارة، المذاع على "القاهرة والناس"، متهمة سعد بالتسبب في ضياع خطيبها منها.

 

هند عبدالحليم
أعلنت الفنانة الشابة هند عبدالحليم، انفصالها عن خطيبها، الفنان الشاب باهر النويهي، سبتمبرالماضي، بعد قصة الحب التي جمعتهما، حسبما صرحت الفنانة خلال لقاءها في برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا"، المذاع على قناة CBC، معبرة "مفيش نصيب"، ويأتي ذلك بعد أن مسح كلا منهما صورهما من حسابتهم الخاصة على "انستجرام"، بعد إعلان خطبتهما في يوليو الماضي.

 

محمد رشاد
في سبتمبر الماضي، قرر المطرب الشعبي محمد رشاد إلغاء حفل زفافه على المذيعة مي حلمي، وذلك قبيل عقد القران بدقائق، وبعد ارتداء مي فستان الزفاف، وحضور المعازيم، الأمر الذي أثار جدلا واسعا بين جمهور الثنائي، انتهى بتكهنات حول مرض مي الشديد، وتأثرها النفسي بعد إلغاء زفافها.

 

ناهد السباعي
في أغسطس الماضي إحتفلت الفنانة ناهد السباعي بعقد قرانها، لكن سرعان ما انتهى الارتباط بعدها بشهر، فقد أعلنت الفنانة عن إلغاء حفل زفافها، بسبب مشاجرة نشبت بينها وزوجها؛ أدت لرفض الطرفين حضور الحفل بعد تحديد الموعد وتوجيه الدعوات للضيوف.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك