دلال عبد العزيز تفسر سر غياب سمير غانم عن جنازة جورج سيدهم - بوابة الشروق
الأحد 31 مايو 2020 5:14 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

دلال عبد العزيز تفسر سر غياب سمير غانم عن جنازة جورج سيدهم


نشر فى : الثلاثاء 31 مارس 2020 - 12:23 ص | آخر تحديث : الثلاثاء 31 مارس 2020 - 12:23 ص

غياب الفنان الكبير سمير غانم عن جنازة رفيق مشواره جورج سيدهم طرح العديد من التسأولات عن سر غيابه عن وداع رفيق العمر.
الفنانة دلال عبد العزيز قالت، إن سمير غانم مازال متأثرا بوفاة صديقه، وبعد وفاة جورج مر أمام غانم شريط الكفاح مع رفيق عمره مما أحزنه جدا لكنه الآن أصبح بصحة جيدة.
أضافت جورج أفضاله عليا كتير هو من أكتشفني في بدايتي وقدمني لسمير غانم وحسن عبد السلام في مسرحية "أهلا يا دكتور" وبعدها قدمت معه بطولة فيلم "حب في التخشيبة" من إخراج سمير سيف "جورج كان إنسان جدع وكريم وهو القبطي المصري الصميم كان متمسك بصعيديته وبالمبادئ والرجولة".

وقالت ، جورج كان طفل كبير وكان يتمتع بحضور كبير حتى وهو مريض"، مؤكدة أن الله رزقه بالدكتورة بالدكتورة ليندا وهى انسانه مخلصة وبشوشة وكانت تخدمه بكل رضا وحب.

رحلة زواج ليندا و جورج استمرت 24 سنة عاشت منهم 4 سنوات في حياة جورج العادية وباقي السنين وهي تخدمه في مرضه يعني صبر أيوب وقمة في الوفاء والإخلاص ربنا يعوضها خير".
وكانت حالة من الحزن قد خيمت على الوسط الفني لرحيل الفنان الكبير جورج سيدهم الذي توفي الجمعة الماضية وأقيمت صلاة القداس على جثمان الراحل، بكنيسة العذراء مريم والقديس اثناسيوس الرسولي بمدينة نصر، صباح الأحد الماضى وحضرها مجموعة ، من بينهم الفنانة إلهام شاهين وهاني رمزي والفنان مدحت صلاح، ونقيب الممثلين الدكتور أشرف ذكي، والفنانة دلال عبد العزيز



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك