فيديو.. دلال عبدالعزيز: حالة رجاء الجداوي تتحسن لكن الحرارة ترتفع وتنخفض - بوابة الشروق
الجمعة 3 يوليه 2020 1:09 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

فيديو.. دلال عبدالعزيز: حالة رجاء الجداوي تتحسن لكن الحرارة ترتفع وتنخفض

هديل هلال
نشر في: الأحد 31 مايو 2020 - 7:37 م | آخر تحديث: الأحد 31 مايو 2020 - 7:37 م

قالت الفنانة دلال عبدالعزيز، إن حالة الفنانة رجاء الجداوي، والتي أُصيبت بفيروس كورونا المستجد «كوفيد - 19» تتحسن، لافتة إلى أن درجة حرارتها ترتفع وتنخفض وهو وضع طبيعي لمرضى الفيروس، وفقًا للأطباء.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «السفيرة عزيزة»، المذاع عبر فضائية «Dmc»، مساء الأحد، أنها لا تستطيع أن تنسى «الجداوي» من دعائها، معقبة: «إن شاء الله هتبقى كويسة وزي الفل، ورجاء أمي وأختي وبنتي وصاحبتي».

وعن دورها بمسلسل «فلانتينو»، أشارت «عبدالعزيز» إلى أنها استوحت شخصية «عفاف» من ناظرات المدارس، موضحة أن حوار السيناريست أيمن بهجت قمر، وتوجيه المخرج رامي إمام ساعداها على تقديم الدور بهذا الشكل.

وأعربت عن سعادتها بالعمل أمام الفنان عادل إمام، واصفة «الزعيم» بأنه صاحب الطلة والحضور، والوهج، والجمال، والتاريخ، والبريق.

ولفتت إلى أنهم كانوا يستمتعون في موقع التصوير، متابعة: «سمير صبري التاريخ العظيم كل المسلسل في مكانه الصحيح، واستطعنا الوصول للجمهور بهذا الشكل الناجح».

وتوجهت بالشكر للزملاء والمخرجين والمنتجين الذين عملوا في الظروف الصعبة، وكل المضطرون للعمل من الجيش والشرطة ووزارة التربية والتعليم والصحة والإعلام.

واستقبلت مستشفى أبو خليفة للعزل بالإسماعيلية، الأحد الماضي، الفنانة رجاء الجداوي، بعد ثبوت إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك