بمشاركة كريستو.. منتخب تونس يخسر أمام البرازيل برباعية في مونديال الشباب - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 2:19 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بمشاركة كريستو.. منتخب تونس يخسر أمام البرازيل برباعية في مونديال الشباب

محمد عاطف
نشر في: الأربعاء 31 مايو 2023 - 10:55 م | آخر تحديث: الأربعاء 31 مايو 2023 - 10:55 م

ودع منتخب تونس بطولة كأس العالم للشباب تحت 20 عامًا، والمقامة في الأرجنتين حتى 12 يونيو القادم، بعد الخسارة أمام المنتخب البرازيلي في دور الـ 16 من المسابقة.

وخسر المنتخب التونسي أمام نظيره البرازيلي بنتيجة 4 - 1، في المباراة التي أقيمت على ملعب سيوداد دي لا بلاتا مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الدور ثمن النهائي من البطولة.

وافتتح ماركوس ليوناردو التسجيل لمنتخب البرازيل في الدقيقة 11 من ركلة جزاء، قبل أن يضيف زميله أندريه سانتوس الهدف الثاني في الدقيقة 31.

واضطر منتخب البرازيل للعب بعشرة لاعبين، عقب طرد لاعبه روبيرت رينان في الدقيقة 45، لكن المنتخب التونسي لم يتمكن من استغلال النقص العددي في صفوف منافسه، الذي أضاف الهدف الثالث بواسطة ماتيوس مارتينس في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

واختتم أندريه سانتوس مهرجان الأهداف البرازيلية، بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة 11 من الوقت الضائع، قبل أن يحرز جبريل عثمان هدف الشرف للمنتخب التونسي في الدقيقة 13 من الوقت الضائع.

وشارك محمد الضاوي «كريستو» لاعب النادي الأهلي، في المباراة بشكل أساسي مع المنتخب التونسي، ولم يخرج من المباراة حتى نهايتها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك