«التضامن»: غرفة عمليات لمتابعة صرف المعاشات الآلية طوال أيام العيد - بوابة الشروق
الإثنين 17 يونيو 2024 5:31 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«التضامن»: غرفة عمليات لمتابعة صرف المعاشات الآلية طوال أيام العيد

غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي
غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي
كتبت - آية عامر:
نشر في: الخميس 31 أغسطس 2017 - 2:25 م | آخر تحديث: الخميس 31 أغسطس 2017 - 2:25 م

• «كول سنتر» لتلقي استفسارات القائمين بصرف المعاشات الآلية بدءا من مساء اليوم
• 6 ملايين صاحب معاش ومستحق متاح لهم الصرف ويمثلون 79% من الإجمالي
قالت غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، إن صرف المعاشات من ماكينات الصرف الآلي سيكون متاحاً بدءا من مساء اليوم، لكل من يحمل بطاقة صرف المعاشات الآلية ويبلغ عددهم 6 ملايين مواطن يمثلون نحو 79% من إجمالي أصحاب المعاشات، مشيرة إلى أنه تم تشكيل غرفة عمليات خاصة بمتابعة عمليات صرف المعاشات وستكون منعقدة على مدار اليوم.

وأوضحت الوزيرة، في بيان لها اليوم، أن الخط الساخن لماكينات الصراف الآلي «ATM» سيعمل خلال إجازة عيد الأضحى، وسيتلقى استفسارات أصحاب المعاشات والقائمين بالصرف من خلال «كول سنتر» (19680 - 19683).

وكانت وزيرة التضامن قد صرحت أيضاً في وقت سابق بأن صرف المعاشات سيكون متاحا من الماكينات الخاصة بمنظومة المعاشات وأيضا من ماكينات الصرف الخاصة بمجموعة بنوك مصر وماكينات صرف البريد، موضحة أن إجمالي عدد هذه الماكينات المتاح منها الصرف يبلغ 8 آلاف و200 ماكينة منتشرة على مستوى الجمهورية، مطمئنة أصحاب المعاشات والمستحقين بأن هناك متابعة مستمرة لعمليات تغذية الماكينات بالنقدية طوال مدة عيد الأضحى المبارك.

أما عمليات الصرف المباشر من مكاتب التأمينات ومكاتب البريد، أشارت الوزيرة إلى أنه إعتبارا من يوم الثلاثاء 5 سبتمبر سيكون الصرف متاحا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك