3 مفاجآت في تشكيل المنتخب أمام أوغندا - بوابة الشروق
الأربعاء 29 مايو 2024 12:45 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

3 مفاجآت في تشكيل المنتخب أمام أوغندا

محمود عيسي
نشر في: الخميس 31 أغسطس 2017 - 12:44 م | آخر تحديث: الخميس 31 أغسطس 2017 - 2:11 م

استقر الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر على التشكيل الذي سيخوض به مباراة أوغندا والمقرر لها الساعة الثالثة عصر اليوم الخميس ضمن الجولة الثالثة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018.

وضمت التشكيلة ثلاث مفاجآت من جانب الأرجنتيني، حيث بدأ في حراسة المرمى بعصام الحضري على الرغم من الشائعات التي أشارت إلى نية الجهاز الفني بعدم الاعتماد عليه لعدم خوضه مباريات منذ فترة طويلة قبل انتقاله إلى فريق التعاون السعودي.

كما قرر كوبر الاعتماد على رامي ربيعة في الدفاع بجوار أحمد حجازي على الرغم من توقعات الجميع التي اتجهت نحو الدفع بسعد الدين سمير بعد المستوى المرتفع الذي قدمه مدافع الأهلي في المباريات الأخيرة. وأخيراً جاء كهربا في خط الهجوم على الرغم من وجود رؤوس حربة مثل عمرو جمال وأحمد حسن كوكا.

ويضم التشكيل كلا من: عصام الحضرى ومحمد عبد الشافى وأحمد حجازى ورامى ربيعة وأحمد فتحى ومحمد الننى وطارق حامد ومحمد صلاح وتريزيجيه وعبدالله السعيد ومحمود كهربا.

ويتصدر منتخبنا المجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط من انتصارين حققهما على الكونغو وغانا ، ويحتل منتخب أوغندا المركز الثاني بـ 4 نقاط ، فيما يحمل منتخب البلاك استارز نقطة واحدة ، وتقبع الكونغو بالمركز الرابع بدون نقاط.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك