رأي - وحيد حامد - بوابة الشروق
الجمعة 10 مايو 2024 8:47 م القاهرة القاهرة 24°
وحيد حامد
وحيد حامد
تابع الكاتب علي
سيناريست وكاتب صحفي

أرشيف مقالات الكاتب

قد يعجبك أيضا

كتاب الشروق

وحيد حامد

أحدث مقالات وحيد حامد - ديسمبر / 2009

  • جمهورية عساكر..!! الأربعاء 2 ديسمبر 2009 - 9:25 ص

     هناك اعتقاد بأن يوم الجمعة به ساعة نحس.. ولكن أى ساعة هى فى زمن هذا اليوم..؟ لا أحد يعرف، ولأن يوم الجمعة الفائت كان يوم عيد، فإن الأمل كان كبيرا جدا ألا تأتى هذه الساعة فى اليوم المبارك هذا.

  • جمهورية عساكر (3) الأربعاء 16 ديسمبر 2009 - 10:20 ص

     نظرات رجال مباحث أمن الدولة فيما بينهم تدل على عدم الارتياح لهذا الوافد المقتحم المتطفل مجدى الفرخ، والحقيقة أن نظراتهم صائبة وإحساسهم صادق تماما، وأمام هذه النظرات الباردة تجاهه أدرك أنه أخطأ وأن هؤلاء الرجال نوع آخر ومختلف عن رجال التوك شو الذين يسعد بوجودهم فى المنطقة

  • جمهورية عساكر (4) الأربعاء 23 ديسمبر 2009 - 9:43 ص

     تم استقبال الأستاذ أدهم حافظ فى منزل الرجل المهم وفائى عبدالتواب بترحاب منزوع الدسم أى ينقصه صدق المشاعر ويفتقد إلى العاطفة، حتى الابتسامة التى رسمها الرجل المهم فى الواقع ابتسامة جافة.. ابتسامة آلية مكررة حولت الفم إلى «جهاز مبتسم آلى»

  • جمهورية عساكر (2) الأربعاء 9 ديسمبر 2009 - 10:05 ص

     عندما يفكر الضابط «هيثم» بعقلية أولاد الناس فإنه يكون قريبا جدا من المنطق السليم والرؤية الصائبة، سأل نفسه.. وفيها إيه لما شخص يزعق ويقول أنا عاوز أحكم البلد دى.. أين الجريمة؟..

  • جمهورية عساكر (5) الأربعاء 30 ديسمبر 2009 - 9:22 ص

     التوغل داخل عزبة خير الله عقوبة إجبارية للغرباء الذين تدفعهم الضرورة إلى دخولها حتى لو كانوا من رجال أمن الدولة، والبحث فى أحراشها عن مطلوب أو مطارد مؤلم ومضنٍ كمن يُغلى القنفذ، سار الضباط والأمناء خلف بعضهم فى طابور يقودهم المرشد المتطوع «مجدى الفرخ»