جو جاكسون يحدد موعدا جديدا لاطلاق عطر لتكريم ملك البوب الراحل - بوابة الشروق
الأربعاء 8 مايو 2024 8:57 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جو جاكسون يحدد موعدا جديدا لاطلاق عطر لتكريم ملك البوب الراحل

جو جاكسون مع ابنه اسطورة البوب الراحل مايكل جاكسون
جو جاكسون مع ابنه اسطورة البوب الراحل مايكل جاكسون
لوس انجليس – رويترز
نشر في: الجمعة 6 يناير 2012 - 10:40 ص | آخر تحديث: الجمعة 6 يناير 2012 - 10:40 ص

 قال جو والد اسطورة البوب الراحل مايكل جاكسون يوم الخميس انه سيبدأ في وقت لاحق من هذا الشهر بيع العطر الذي يخلد ذكرى ابنه والذي طال تأجيله.

 

وقام جو جاكسون -الذي لم يرد اسمه في وصية المغني الراحل عند وفاته في 2009 - بالترويج لأول مرة لعطري (جاكسونز تربيوت) و(جاكسونز ليجند) في مهرجان كان السينمائي في مايو.

 

لكن طرحهما في الاسواق تعرقل عندما اقامت الشركة التي تملك الحقوق التجارية لبيع المنتجات باسم مايكل جاكسون قضية طلبت فيها حظر البيع وطلبت تعويضات عن الاضرار التي لحقت بها.وقال جو جاكسون وشريكه جوليان روس باريس يوم الخميس انهما سيدشنان خط انتاج العطر في لاس فيجاس في 21 يناير.

 

وستباع المجموعة التي سيطلق عليها (ذا جيه.ار.بي - جاكسون برفيوم كولكشن) في منفذ بمركز (فاشون شو مول) التجاري بالمدينة التي تشتهر بنوادي القمار.

 

وقال روس لرويترز "نحن لا نستغل اسم مايكل... نحن لا نستغل صورته "...واضاف ان عائلة جاكسون "تريد ان تبقي على الخصوصية" من خلال البيع عبر منافذ صغيرة في مراكز تجارية امريكية بدلا من محال تجارية كبيرة.

 

وقال البيان الصادر يوم الخميس ان العطرين "سيكرمان النجم الكبير الذي أبهر العالم" وان سعرهما سيبدأ من 59 دولارا.

 

وتوفي جاكسون عن 50 عاما في 25 يونيو 2009 في لوس انجليس جراء تناول جرعة زائدة من مهدئات وعقار بروبوفول المخدر الشديد المفعول... ويقضي طبيبه الشخصي الدكتور كونراد موراي عقوبة السجن اربع سنوات بتهمة القتل الخطأ غير العمد في وفاة المغني الراحل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك