الأجهر الحلقة 22.. عمرو سعد ينقذ أحمد صفوت من رجال عسران - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 5:21 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الأجهر الحلقة 22.. عمرو سعد ينقذ أحمد صفوت من رجال عسران

مصطفى الجداوي
نشر في: الخميس 13 أبريل 2023 - 11:49 م | آخر تحديث: الخميس 13 أبريل 2023 - 11:49 م
عرضت مساء اليوم الحلقة 22 من مسلسل "الأجهر"، حيث شهدت العديد من الأحداث الهامة والمثيرة.

وشهدت أحداث الحلقة 22، إنقاذ عمرو سعد "مصطفى"، لصديقه الجديد أحمد صفوت "ميدا"، من محاولة قتله على يد رجال عسران "عمرو عبد الجليل".

ويحاول عمرو عبد الجليل الحصول على الذهب الخاص به وقسيمة طلاق نولا "سارة سلامة"، حتى يتزوجها بعد انفصالها عن أحمد صفوت، لكن مصطفى الأجهر أحبط خطته.

وألقى رجال الأجهر القبض على دوشة، الذي ساعد البلطجية على دخول الحارة وتهديد حياة أحمد صفوت، وطلب منه إبلاغ عسران بأن "ميدا"، تم قتله، وطلب منه إحضار الذهب في مكان محدد.

وستشهد الحلقات المقبلة التعاون بين أحمد صفوت وعمرو سعد في القضاء على عسران بعدما طلب من "ميدا"، في وقت سابق قتل والده المعلم السعداوي، وأثر على تفكيره واستولى على أمواله.

جدير بالذكر بأن مسلسل «الأجهر» يضم كوكبة من الفنانين أبرزهم: النجم عمرو سعد، درة، سارة سلامه، سيد رجب، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، ناهد السباعي، مصطفى أبو سريع، أنوشكا، أحمد مجدي، محمد جمعة، ندى بهجت، محمود قابيل، عارفة عبد الرسول، نور النبوي، بدرية طلبة، محمد جمعة، محمد التاجي، نهلة سلامة، ياسر الزنكلونى، محمد عبد الجواد، علاء عوض، حمدي هيكل، حسني شتا، محمد خميس، أحمد حبشي، قصي الأمين وعدد آخر من الفنانين ومجموعة من ضيوف الشرف يرأسهم النجمة وفاء عامر وأشرف عبد الغفور، وخالد زكى وباسم مغنية ورابى عمرو سعد وآخرين، ومن تأليف ورشة ملوك المكونة من محمد فوزي وأحمد بكر، وأحمد حلبة وأحمد عيد، وإخراج ياسر سامى.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك