مدير إنتاج فيلم تاج يعلن عرضه بموسم عيد الأضحى - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 6:21 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدير إنتاج فيلم تاج يعلن عرضه بموسم عيد الأضحى


نشر في: الخميس 1 يونيو 2023 - 6:01 م | آخر تحديث: الخميس 1 يونيو 2023 - 6:01 م

أعلن رامي عجلان، مدير إنتاج فيلم "تاج" بطولة الفنان تامر حسني، أنه تقرر عرضه الفيلم بموسم عيد الأضحى بشكل رسمي.

وأشار "عجلان"، في بيان صحفي له، إلى أن أبطال الفيلم انتهوا من تصوير أدوارهم بنسبة تتعدى الـ80%، ويتبقى لهم عدد أيام تصوير قليلة، وينتهي تصوير الفيلم بشكل كامل.

وقال: "الفيلم ذو ميزانية كبيرة، نظرًا لأعمال الجرافيك التي تشهدها مشاهده، والتي سوف تفاجئ الجمهور بشكل كبير، بسبب التطور في المعدات المستخدمة في تصويره، والذي اعتنت به مخرجته سارة وفيق".

وعن أماكن عرض العمل أضاف: "الفيلم سوف يعرض في أكثر من 80 قاعة عرض بداخل مصر بمختلف المحافظات، بالإضافة إلى عرضه في دول الخليج بشكل كامل، وعدد من الدول الأوروبية وأمريكا، بأوقات قريبة من بعضها".

واختتم: "تامر حسني يقدم حالة فنية مختلفة وقدم مجهود عظيم وقت التصوير، وسيرى الجمهور شخص مختلف من حيث أدائه وشكل تمثيله في أحداث العمل الذي ينتمي لأعمال الأكشن والكوميديا".

فيلم "تاج"، من إنتاج سلسلة "السوبر هيروز" في مصر والوطن العربي، ويجسد تامر حسني شخصيتين لشقيقين توأم اسمهما تاج وهارون، ويمران بالعديد من الأزمات مع تتابع الأحداث، ويشهد ظهور أول بطل عربي خارق في السينما العربية.

الفيلم بطولة الفنانين تامر حسني، دينا الشربيني، المطربة ساندي، ويشارك في الفيلم بيومي فؤاد والعديد من الفنانين.

يذكر أن آخر أعمال تامر حسنى السينمائية فيلم "بحبك"، وهو من بطولة وتأليف وإخراج تامر حسني، وشارك في بطولته هنا الزاهد وحمدي الميرغني، ومدحت تيخة وهدى المفتي، أحمد عزمي، وتميم عبده وسمر محمد متولي، وعمرو صحصاح وعاليا راشد، وشهد الشاطر، وآخرون.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك