مغامرة جديدة لـ«سلاحف النينجا» - بوابة الشروق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 5:37 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مغامرة جديدة لـ«سلاحف النينجا»

سلاحف النينجا
سلاحف النينجا

نشر في: الجمعة 1 يوليه 2016 - 12:11 م | آخر تحديث: الجمعة 1 يوليه 2016 - 12:11 م
بعد النجاح الكبير الذى حققه الجزء الأول من فيلم سلاحف النينجا قبل عامين بإيرادات وصلت إلى نصف مليار دولار أمريكى، بدأت دور العرض المصرية امس استقبال جزء جديد من السلسلة بعنوان Teenage Mutant Ninja Turtles: Out of the Shadows بتقنية ثلاثى الأبعاد.

كان الفيلم قد تصدر شباك التذاكر فى الأسبوع الأول لطرحه فى السينمات الأمريكية بإيرادات تجاوزت 35 مليون دولار واستمر صعوده ليصل فى نهاية الأسبوع الثالث إلى 77 مليون دولار داخل الولايات المتحدة الأمريكية فقط، مع توقعات بتجاوزه لإيرادات الجزء الأول من الفيلم.
وتدور أحداث فيلم Teenage Mutant Ninja Turtles: Out of the Shadows عن محاولات سلاحف النينجا لمواجهة خطط عدوهم الأزلى شريدر الشريرة لتدمير مدينة نيويورك والسيطرة على العالم والتى يحاول تنفيذها تلك المرة بواسطة غزو خارجى، بعدما يطور الدكتور باكستر نماذج مشابهة للسلاحف لتنفيذ خطته الإجرامية، بينما تتعاون السلاحف مع أبريل وفيرن للحفاظ على سلامة مدينتهم.
ويقوم بالأداء الصوتى لشخصيات فريق سلاحف النينجا الأربعة كل من آلان راتشسون (رفائيل)، نويل فيشر (مايكل أنجلو)، بيت بلوشيك (ليوناردو) وجيريمى هاوارد (دوناتيلو)، إضافة إلى النجمة ميجان فوكس، ويل أرنت ولورا لينى، وهو من إخراج ديف جرين فى ثانى تجاربه الإخراجية الطويلة بعد (Earth to Echo).
كانت سلاحف النينجا قد بدأت كقصص مصورة عام 1984، وتحولت بعد ذلك إلى مسلسل رسوم متحركة ناجح فى 1987، قبل أن تصبح حاليا سلسلة أفلام، وتم اقتباس أسماء أعضاء الفريق الأربعة من أسماء رسامين عظماء خلال عصر النهضة الأوروبية، كما اعتمد فريق عمل الجزء الجديد على الشكل القديم فى هيئة السلاحف والمعلم سبلنتر.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك