بالصور.. شرطة المواصلات تتعقب الباعة الجائلين بمحيط محطات المترو - بوابة الشروق
السبت 4 مايو 2024 5:02 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. شرطة المواصلات تتعقب الباعة الجائلين بمحيط محطات المترو

محمد أبو عوف
نشر في: الثلاثاء 1 سبتمبر 2015 - 12:33 م | آخر تحديث: الثلاثاء 1 سبتمبر 2015 - 12:33 م

داهمت الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، مواقع الباعة الجائلين، بمحيط محطات المترو، بقيادة اللواء محمد يوسف، مساعد وزير الداخلية للنقل والمواصلات، وأخلو الباعة المتواجدين بمحطة فيصل لمترو الانفاق.

وبدأت الخدمات الأمنية المشتركة بين الإدارة، ومديرية أمن الجيزة، بإخلاء محيط محطة فيصل لمترو الانفاق من الباعة الجائلين، وذلك خلال حملة الاشغالات التي تشنها الإدارة، وطالب مدير الإدارة بعدم السماح بتواجدهم وفرش بضائعهم جانب الطريق أو جوار أسوار المحطة.

كما أكد خلال الحملة أن الهدف منها ليس محاربة الباعة الجائلين، ولكن لا يعني تركهم يحتلون الطريق، ويعقون الحركة المرورية أمام جمهور المواطنين من ركاب المترو، مضيفا أن "الحملة ضمن سلسلة الحملات المستمرة التي تشنها الادارة للقضاء على جميع الإشغالات المتواجدة بمحيط محطات المترو، وإعادة الانضباط وسيولة الحركة المرورية للمواطنين من جمهور الركاب"، مشددا على أن الادارة العامة بجميع أجهزتها تتولي متابعة عدم عودتهم.

يأتي هذا ضمن توجيهات، اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، لتحقيق أعلى معدلات الأداء وصولا للاستقرار الأمني المنشود وضبط كافة المخالفات والجرائم في مجال عمل الإدارات النوعية والقضاء البؤر الإجرامية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك