محافظ الجيزة يفتتح معرض سوبر ماركت «أهلا رمضان» بأكتوبر بمشاركة 40 شركة - بوابة الشروق
الأربعاء 22 مايو 2024 4:06 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الجيزة يفتتح معرض سوبر ماركت «أهلا رمضان» بأكتوبر بمشاركة 40 شركة

أ ش أ
نشر في: الخميس 2 مايو 2019 - 7:01 م | آخر تحديث: الخميس 2 مايو 2019 - 7:01 م

افتتح اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، اليوم الخميس، معرض سوبر ماركت "أهلا رمضان" بمدينة 6 أكتوبر والذى يوفر السلع الغذائية والخضراوات والفاكهة واللحوم والدواجن وياميش رمضان بأسعار مخفضة للمواطنين.

وتفقد المحافظ برفقة المهندس شريف الشربينى رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر أجنحة المعرض بالكامل للاطلاع على أسعار السلع والمنتجات المعروضه ونسب التخفيض عليها، وأكد المحافظ على ضرورة التزام جميع الشركات العارضة بعرض المنتجات مع نسب تخفيض جيدة للمواطنين.

كما حرص المحافظ على الاستماع من المواطنين عن آرائهم في المعرض وما يطرحه من سلع وأسعارها مقارنة بالأسعار المتداولة، مشيرا إلى أنه تم افتتاح 4 معارض أخرى منذ أيام تقع بشارع الملك فيصل على مساحه 2000متر ومشاركة أكثر 50 شركة وعارضا، وبمنطقة أرض اللواء بحي العجوزة على مساحة 600 متر مربع، وبمنطقة المنيب على مساحة 600 متر مربع بمشاركة 30 شركة على الأقل و بمنطقة ترعة المنصورية بشارع الهرم على مساحة 600 متر مربع بمشاركة 16 شركة.

من جانبه، أكد المهندس شريف الشربينى رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر، أن المعرض يقام بساحة انتظار السيارات أمام جهاز المدينة ويضم حوالى 40 عارضا ويستمر لمدة 15 يوما من الساعة 10 صباحا وحتى 9 مساء يوميا لخدمة أكبر عدد ممكن من المواطنين سواء مواطنى 6 أكتوبر أو الوافدين والزوار من خارج المدينة.

رافق المحافظ ، خلال افتتاحه المعرض، اللواء علاء بدران السكرتير العام المساعد والدكتور محمد المنوفى رئيس مجلس الأمناء والدكتور محمد خميس رئيس جمعية مستثمرى 6 أكتوبر .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك