فيديو.. ياسمين عز ترفض الصلح مع نيشان: المسامح كريم ده برنامج نتفرج عليه - بوابة الشروق
الجمعة 17 مايو 2024 2:35 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. ياسمين عز ترفض الصلح مع نيشان: المسامح كريم ده برنامج نتفرج عليه

 أحمد علاء
نشر في: الخميس 2 مايو 2024 - 10:29 م | آخر تحديث: الخميس 2 مايو 2024 - 10:29 م

 أعلنت الإعلامية ياسمين عز، حصولها على حكم قضائي لصالحها في قضيتها مع الإعلامي نيشان.

وتعود هذه القضية، إلى وقائع "منتدى الإعلام العربي" في جلسة بعنوان "الإعلام والتريند"، حيث كان من المفترض أن تشارك "ياسمين" في الجلسة إلا أنها غابت عنها وسط انفعال "نيشان" وخروجه عن النص.

ووفق الحكم الذي نشرته ياسمين، فقد أدين نيشان بتوجيه سب علني للمذيعة الشهيرة، وصدر أمر من نيابة دبي بالقبض على المتهم نيشان تنفيذًا للحكم.

وخلال برنامجها «كلام الناس» عبر شاشة «mbc مصر»، مساء الخميس: «فاكرين القضية اللي رفعتها على نيشان في دبي.. كسبتها وربحتها».

وأضافت أن الحكم صدر قبل يومين، لكنّها آثرت أن تعلن عن ذلك لمشاهديها خلال برنامجها التلفزيوني، متابعة: «أنا استنيت وقررت أقول على الهواء علشان أنا تقيلة مش خفيفة.. التُقل صنعة برضه..ولسان مش بيخوني.. بعرف إمته أقول وإمته أسكت».

وأشارت ياسمين، إلى أنها رفضت ما قالت إنها محاولات ومحايلات مستميتة للصلح، متابعة: «قلت لأ يعني لأ.. محدش يقولي المسامح كريم.. المسامح كريم ده برنامجه نتفرج عليه وإحنا بناكل فتوش إنا أنا حقي مسيبوش».

ولفتت إلى أنها ستتطالب بالحصول على تعويض برقم كبير لكنها لن تعلنه حاليا منعا للحسد (كما قالت)، مشيرة إلى أنها تعتزم التبرع بهذه الأموال لجهة الخير. وشددت على أنها لا تبحث عن كسب أموال، وقالت إنها يكفيها فخرا أن القضاء أنصفها ضد من حاول الإساءة لها على حد تعبيرها.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك