«الجبهة الشعبية» تندد باعتقال إسرائيل عدد من قادتها في الضفة الغربية - بوابة الشروق
الأحد 16 يونيو 2024 10:32 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«الجبهة الشعبية» تندد باعتقال إسرائيل عدد من قادتها في الضفة الغربية

«الجبهة الشعبية» تندد باعتقال إسرائيل عدد من قادتها في الضفة الغربية
«الجبهة الشعبية» تندد باعتقال إسرائيل عدد من قادتها في الضفة الغربية
غزة - (د ب أ)
نشر في: الأحد 2 يوليه 2017 - 10:58 ص | آخر تحديث: الأحد 2 يوليه 2017 - 10:58 ص

نددت الجبهة الشعبية اليسارية لتحرير فلسطين باعتقال الجيش الإسرائيلي، اليوم الأحد، لعدد من قادتها في الضفة الغربية، بينهم نائبة في المجلس التشريعي الفلسطيني.

وقال بيان صادر عن الجبهة الشعبية، التي تعد الفصيل الثاني في منظمة التحرير الفلسطينية، إن قوات الجيش شنت حملة مداهمات واسعة في الضفة الغربية تضمنت اعتقال عدد من قياداتها وناشطيها بينهم النائبة في المجلس التشريعي خالدة جرار والناشطة النسوية ختام السعافين.

وأكد البيان أن حملة الاعتقالات المذكورة "لن تثنِي الجبهة عن مواصلة دورها المبدئي في مقاومة الاحتلال والتصدي لجرائمه والمشاريع التصفوية المشبوهة".

واعتبر البيان أن الاعتقالات "جاءت لتؤكد عقم خيارات السلطة الفلسطينية واستمرار رهانها على مشروع التسوية والتنسيق الأمني، ويؤكد أيضًا صوابية موقف الجبهة ونضالها المتواصل في إعلائها صوت المقاومة".

وقالت مصادر فلسطينية إن قوات الجيش اعتقلت النائبة جرار بعد اقتحام منزلها في مدينة البيرة، علما بأنه كان تم إطلاق سراحها من السجون الإسرائيلية منتصف العام الماضي بعد اعتقال دام 14 شهرًا.

وباعتقال جرار يرتفع عدد النواب الفلسطينيين المعتقلين لدى إسرائيل إلى 13 منهم عشرة عن حركة حماس الإسلامية، واثنين عن الجبهة الشعبية وواحد عن حركة فتح.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك