كرستينا كرم بنت البحر الأحمر تطرح أغنية جديدة لتنشيط السياحة: قدمته تعبيرا عن حبي وامتناني لوطني - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 5:39 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كرستينا كرم بنت البحر الأحمر تطرح أغنية جديدة لتنشيط السياحة: قدمته تعبيرا عن حبي وامتناني لوطني

كمال رشاد
نشر في: الجمعة 2 يوليه 2021 - 4:12 م | آخر تحديث: الجمعة 2 يوليه 2021 - 4:19 م
طرحت الفنانة كرستينا كرم ابنة محافظة البحر الأحمر، فيديو كليب وطني لتنشيط السياحة في مصر لفترة ما بعد كورونا.

يتمثل العمل في فيديو كليب يجمع بين ترنيمة إيزيس لنقل المومياوات الملكية وأغنية حلوة يا بلدي لداليدا.

وقالت كرستينا: "أريد أن أعبر عن كل حبي وامتناني لوطني الحبيب مصر، وأن أخدم بموهبتي وكل ما تعلمته من علم في ترك عمل فني حقيقي يترك بصمة في وجدان كل من يسمعه، لإيماني بدور الفتاة المصرية في خدمة بلدها بكل طاقتها من علم ومعرفة ومواهب".

وأضافت: "أشعر بأن لدي مسئولية كبيرة لإبراز صورة بلدي أمام العالم، من حضارة وتاريخ ورقي وجمال ومناظر طبيعية خلابة تدعم مجال السياحة الذي أعمل به".

وتابعت: "تفاعل السائحين الروس والأوكران وقت تصوير الفيديو كليب كان قويا وجميلا، ومؤشرا واضحا على نجاحه قبل صدوره، فكانوا يرقصون ويمرحون معي فى جو من السعادة".

كرستينا كرم، فنانة من مواليد محافظة البحر الأحمر، تحب الغناء وأداء الترانيم منذ الطفولة، ولها العديد من الترانيم على مواقع التواصل الاجتماعى و«يوتيوب»، طرحت مؤخرًا «كليب» يجمع بين «ترنيمة إيزيس» لنقل المومياوات الملكية وأغنية «حلوة يا بلدى» لـ«داليدا»، حيث تم تصويره بين مجموعة من السائحين الروس والأوكران بالغردقة، فى جو هادئ ومبهج، ووسط مشاهد بديعة ومعبرة من جمال الطبيعة.

«كرستينا» التى تخرجت فى كلية السياحة والفنادق «قسم الإرشاد السياحى» بجامعة قناة السويس 2010، بدأت فكرتها منذ نحو شهرين، حتى نجحت فى تنفيذها مع فريق عمل، شمل «كيرو، الموزع الموسيقى، وإيهاب فايز، مهندس الصوت، ومايكل عاطف، مدير التصوير، إلى جانب المصور خريستو، والمونتير ماركو موريس»، وتم تصوير مشاهد العمل بـ«مينى إيجيبت بارك»، وهو حديقة تعليمية فى الهواء الطلق تقدم جولات حول نماذج مصغّرة لأشهر معالم الجذب السياحى فى مصر.

وظهرت «كرستينا» فى طلة فرعونية أصيلة، وبملامح شرقية معبرة، ليحمل الكليب الخاص بها العديد من الرسائل الإيجابية لدعم السياحة وزيارة المقاصد السياحية المتنوعة، خاصة مع انتشار فيروس كورونا فى شتى بلدان العالم.

ويمكنكم مشاهدة الفيديو كليب من هـنــا



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك