وزير الأوقاف: زيارة الإمارات إيجابية وتعبر عن العلاقة المتينة بين الشقيقتين - بوابة الشروق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 7:02 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير الأوقاف: زيارة الإمارات إيجابية وتعبر عن العلاقة المتينة بين الشقيقتين

وزير الاوقاف - محمد مختار جمعة
وزير الاوقاف - محمد مختار جمعة

نشر في: الأربعاء 2 سبتمبر 2015 - 10:05 م | آخر تحديث: الأربعاء 2 سبتمبر 2015 - 10:05 م
أشاد وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة بنتائج اللقاءات التي عقدها بدولة الإمارات العربية المتحدة الأربعاء في إطار زيارته الرسمية ووصفها بأنها كانت إيجابية وتعبر عن العلاقة الوطيدة المتينة بين الدولتين الشقيقتين.

وأكد جمعة، في بيان اليوم ، أنه لمس في كل من التقى به من الأشقاء الإماراتيين فرحة نابعة من القلب باكتشاف حقل الغاز المصري بالبحر الأبيض المتوسط لا تقل عن فرحة المصريين أنفسهم، وذلك لحبهم الجارف لمصر وتقديرهم لمكانتها.

وأوضح الوزير أن لقاءه مع الدكتور محمد بن مطر الكعبي رئيس الهيئة العامة للشئون الإسلامية والأوقاف بدولة الإمارات العربية تناول دراسة وتفعيل أوجه التعاون المشترك بين وزارة الأوقاف المصرية والهيئة العامة للشئون الإسلامية والأوقاف بدولة الإمارات العربية الشقيقة.

وأشار إلى أنه ناقش مع الدكتور جمال سند السويدي رئيس مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية أوجه التعاون العلمي والثقافي بين وزارة الأوقاف ومركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية.

وأشاد الوزير بالتطور التكنولوجي الذي تشهده دولة الإمارات العربية المتحدة، وحرصها على المنهج الفكري الوسطي المعتدل، ودعمها وتبنيها للمنهج الأزهري، ومواقفها الواضحة في مواجهة الإرهاب.

وكان وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة قد وصل إلى الإمارات أمس في زيارة تستغرق ثلاثة أيام ومن المقرر أن يلقي محاضرة هامة بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي حول موضوع «تفكيك الفكر المتطرف».


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك