الكبار يلحقون بالأهلي في ليلة الخروج للجميع - بوابة الشروق
الخميس 23 مايو 2024 8:53 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الكبار يلحقون بالأهلي في ليلة الخروج للجميع

محمد كمال
نشر في: الخميس 2 نوفمبر 2023 - 1:00 م | آخر تحديث: الخميس 2 نوفمبر 2023 - 1:00 م

كان يوم أمس الأربعاء شاهدا على خروج العديد من الأندية الكبيرة في بطولات مختلفة، حيث حفلت مباريات الأمس بجرعة عالية من الإثارة.

ولم يكن الأهلي هو الوحيد الذي تعرض لخيبة أمل كبيرة بعد خروجه من الدور قبل النهائي ببطولة الدوري الأفريقي أمام صن داونز الجنوب أفريقي، بل لحقته في ذلك أندية أخرى في بطولات مختلفة.

وودع بايرن ميونخ بطولة كأس ألمانيا مبكرا من الدور الثاني، بعد خسارته بهدف مقابل هدفين أمام ساربروكن أحد أندية الدرجة الثالثة، لتصبح بتلك واحدة من أكبر المفاجأت هذا الموسم في ألمانيا.

وتأتي خسارة بايرن في الوقت الذي يمر الفريق بمرحلة جيدة نوعا ما، خاصة بعد فوزه الكاسح على دارمشتات بثمانية أهداف نظيفة في الجولة الماضية بالدوري الألماني.

ولم يكن الفريق البافاري آخر ضحايا الخروج، حيث ودع أرسنال منافسات كأس الرابطة المحترفة الإنجليزية، بعد هزيمة قاسية أمام وست هام بهدف مقابل ثلاثة.

وودع أرسنال منافسات البطولة التي توج بها مرتين فقط في تاريخه، رغم تألق الفريق في بطولة الدوري وتحقيقه فوز كبير على شيفيلد يونايتد بخماسية نظيفة الجولة الماضية.

ويحتل أرسنال المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي، كما أنه يتصدر مجموعته في دوري أبطال أوروبا واقترب من التأهل لدور الستة عشر من المسابقة.

ولاقى مانشستر يونايتد المصير ذاته في بطولة كأس الرابطة، بعد خسارته بثلاثية نظيفة على أرضه ووسط جماهيره أمام نيوكاسل يونايتد.

ويمر مانشستر يونايتد بأزمة عميقة بعد خسارته بنفس النتيجة كذلك في بطولة الدوري أمام غريمه التقليدي مانشستر سيتي، حيث يعاني الفريق من أجل إيجاد طريق العودة للمستوى المعهود في ظل أزمات إدارية تعصف بالفريق.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك