الشروق تكشف.. طريقان في الاتحاد لإيقاف الشيبي بسبب أزمته مع الشحات - بوابة الشروق
الجمعة 14 يونيو 2024 9:49 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الشروق تكشف.. طريقان في الاتحاد لإيقاف الشيبي بسبب أزمته مع الشحات

محمد جلال
نشر في: الأربعاء 22 مايو 2024 - 12:52 م | آخر تحديث: الأربعاء 22 مايو 2024 - 12:52 م

يبدو أن إيقاف محمد الشيبي، الظهير الأيمن لبيراميدز، قد أصبح مسألة وقت بعدما لجأ للقضاء في أزمته ضد حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي.

وكان حسين الشحات قد اعتدى بالضرب على الشيبي في مباراة الأهلي وبيراميدز مساء يوم 23 يوليو من العام الماضي، ضمن مباريات الجولة الـ 28 للدوري المصري الممتاز.

مما استدعى إيقاف لاعب النادي الأهلي مباراتين كعقوبة من رابطة الأندية، ورغم ذلك قرر محمد الشيبي ونادي بيراميدز تصعيد الأمر قضائيًا، من أجل الحفاظ على حق لاعب بيراميدز.

وسبق وفتح اتحاد الكرة تحقيقا عن طريق لجنة الانضباط بسبب لجوء الشيبي إلى القضاء العادي رغم حدوث الأزمة داخل أرضية ملعب الدفاع الجوي، وهو ما يخالف قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وأشار مصدر في تصريحات خاصة لـ الشروق، إلى أن اتحاد الكرة سيعقد اجتماعا مساء اليوم الأربعاء، للبت في الأمر بشكل نهائي، وسيكون إيقاف محمد الشيبي هو النتيجة النهائية.

وأوضح المصدر أن الاتحاد يبحث اتخاذ قرار من 2، أولهما إيقاف محمد الشيبي بقرار من اتحاد الكرة، لحين التنازل عن قضيته ضد حسين الشحات، وذلك دون الانتظار لقرار لجنة الانضباط.

أما القرار الثاني هو تفسير بند اللائحة وإرساله إلى لجنة الانضباط، بأن الشيبي لا يجوز له اللجوء إلى القضاء، وبالتالي لن يكون أمام اللجنة في اجتماعها المقبل، إلا اتخاذ قرار بايقاف محمد الشيبي، أو إحالة الأمر إلى اتحاد الكرة لاتخاذ قراره المناسب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك