هاني رمزي عن وحيد حامد: إحنا بنعتبره أبونا الروحي وعملت معاه أحلى أفلامي - بوابة الشروق
الجمعة 22 يناير 2021 6:19 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع وصول منتخب مصر لنهائي كأس العالم لكرة اليد؟

هاني رمزي عن وحيد حامد: إحنا بنعتبره أبونا الروحي وعملت معاه أحلى أفلامي

هاني رمزي
هاني رمزي
أمل محمود
نشر في: الأربعاء 2 ديسمبر 2020 - 8:22 م | آخر تحديث: الأربعاء 2 ديسمبر 2020 - 8:22 م

أعرب الفنان هاني رمزي، عن سعادته بتكريم المؤلف وحيد حامد، قائلًا: «يستاهل أكتر من كدا، وعمل بصمة في عقول وقلوب المصرين، إحنا بنعتبره أبونا الروحي، وعملت معاه أحلى أفلامي محامي خلع».
وعلق على هامش فعاليات حفل افتتاح الدورة الـ42 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، مساء الأربعاء، على تكريم الفنانة منى ذكي قائلًا: «موهبة جبارة، طول عمري شايفها حاجة حلوة، وتكريمها تكريم لينا كلنا».
وقال «المهرجان جابلنا شنطة فيها مطهرات وكمامات»، متابعًا: «وجود المهرجان في جائحة كورونا، دليل على إن الإدارة قدرت تحد من انتشاره، وإن مصر بخير».
ويُقام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في دورته الـ42، خلال الفترة من 2 إلى 10 ديسمبر المقبل، تحت شعار «الأمل»، وذلك بعرض 83 فيلمًا من 43 دولة، من بينها 20 فيلمًا فى عروضها العالمية والدولية الأولى، حيث تشهد المسابقة الرسمية لأول مرة منذ سنوات عرض ثلاثة أفلام مصرية للمرة الأولى وهي: «حظر تجول» و«عاش يا كابتن» و«ع السلم»، وذلك بين 16 فيلمًا تتنافس على الهرم الذهبي.
ويكرم في حفل الافتتاح بجائزة الهرم الذهبي التقديرية الكاتب المصري الكبير وحيد حامد، والكاتب والمخرج البريطاني كريستوفر هامبتون، كما يتم تكريم الفنانة منى زكي بجائزة فاتن حمامة للتميز.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك