محمد صلاح سفيرا لعلامة «أوبر» التجارية - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 9:02 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محمد صلاح سفيرا لعلامة «أوبر» التجارية

كتب- أحمد عواد
نشر في: السبت 3 فبراير 2018 - 3:44 م | آخر تحديث: السبت 3 فبراير 2018 - 3:44 م

أعلنت شركة «أوبر» في مصر التكنولوجيا الرائدة في نقل الركاب عالميًا، عن توقيع عقد شراكة مع شركة «‪MS Commercial‬» ليمثل نجم كرة القدم المصري محمد صلاح لاعب المنتخب المصري، علامة «أوبر» التجارية لعام 2018؛ ليصبح بذلك «صلاح» أول نجم رياضي يعمل سفيرًا لتمثيل العلامة التجارية الرائدة في تكنولوجيا النقل في مصر.

وبموجب الشراكة، تُتيح «أوبر» الفرصة للتواصل المباشر بين محمد صلاح ومحبيه إلى جانب منح المعجبين هدايا موقعة من قبل نجمهم المفضل وتصوير حملة دعائية مع محمد صلاح.

وقال عبداللطيف واكد المدير العام لـ«أوبر» في مصر: «2018 سيكون عامًا رائعًا للكرة المصرية، لذلك وجدنا أن أفضل طريقة للاحتفال والمشاركة في الإنجاز هي توقيع عقد شراكة مع النجم الكبير محمد صلاح؛ ليصبح سفير العلامة التجارية لأوبر.

و
أضاف «واكد»، أن محمد صلاح وضع الكرة المصرية على خريطة كرة القدم العالمية لما يتمتع به من مهارات عالية وشهرة كبيرة على كافة الأصعدة المحلية والإفريقية والعالمية، مما دفعنا لاختياره ليكون واجهة أوبر مصر لهذا العام.

ومن جانبة، أعرب نجم الكرة المصرية محمد صلاح عن حماسة للشراكة الجديدة مع «أوبر» قائلا: «أنا متحمس للغاية لتفعيل تلك الشراكة مع علامة تجارية تحمل الكثير من الشغف تجاه كرة القدم»، 

وأضاف «صلاح»: «تمكنت أوبر من تغيير طريقة الانتقال في مصر، ومن ثم توفير وسائل مواصلات أكثر سهولة وأمان للمصريين من مكان لآخر».

فقد أعرب نور أحمدين مدير تنمية الأعمال «أوبر» في مصر عن حماسه لهذه الشراكة قائلاُ، إن الشراكة مع «‪MS Commercial‬» سوف تجعل المشجعين أقرب إلى محمد صلاح، بما يساعد في الحفاظ على أسطورة كرة القدم المصرية قريب من معجبيه في وطنه.
‫ ‬
يأتي ذلك، في أعقاب توقيع «أوبر» شراكة مع النادي الأهلي نهاية العام الماضي، في إطار التزام الشركة بأن تصبح عنصرًا أساسيًا من عناصر الحالة الكروية التي يعيشها ملايين المصريين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك