ميدو: لا يمكن لليفربول منع صلاح من المشاركة في كأس الأمم - بوابة الشروق
الأحد 7 يونيو 2020 11:52 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

ميدو: لا يمكن لليفربول منع صلاح من المشاركة في كأس الأمم

محمد الهادي
نشر فى : الجمعة 3 أبريل 2020 - 12:56 م | آخر تحديث : الجمعة 3 أبريل 2020 - 2:54 م

حذر أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، ليفربول من استدعاء الفراعنة للمحترف المصري محمد صلاح للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية 2021 وأولمبياد طوكيو في نفس العام، والتي قد تصل إلى عدة أشهر، مشيرًا إلى أن الريدز لا يمكنهم إيقاف ذلك.

ومن المقرر أن تقام بطولة كأس الأمم الأفريقية في الكاميرون في يناير وفبراير القادمين، قبل دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو في يوليو وأغسطس.

لكن ميدو مهاجم مصر السابق يصر على أن تواجد صلاح مع المنتخب الأول أو الأوليمبي، مهم للغاية بالنسبة للاعب البالغ من العمر 27 عامًا.

وقال ميدو خلال حواره لصحيفة "ذا صن" البريطانية: "صلاح يجب أن يشارك مع مصر في كأس الأمم الإفريقية وليفربول ليس لديه الحق في الرفض، هذه قواعد الفيفا ولا يمكنهم منع صلاح من الانضمام للمنتخب الوطني لأي سبب. إذا كان صلاح لا يريد الذهاب ، فهذا هو السبب الوحيد لعدم وجوده".

وأضاف: "واجه جميع اللاعبين الأفارقة هذه المشكلة عندما كنا في إنجلترا، لذلك كنت سعيدًا عندما أقيمت أمم إفريقيا 2019 في الصيف، هذا أبعد النجوم الأفارقة عن أي مشكلة مع أنديتهم لكن اتحاد كرة القدم الأفريقي قرر العودة إلى الجدول القديم.

وتابع: "بالطبع صلاح مهم للغاية لمنتخبنا الأول الأوليمبي، لاعب ذو خبرة وقيادي، يمكنه أن يصنع الفارق، سيكون أحد أهم اللاعبين في البطولة، ليس فقط لمصر، نحن نعلم الآن أن الأولمبياد ستقام في صيف 2021".

واستكمل: "آمل أن تسير الأمور بشكل طبيعي وأن ينتهي الموسم بحلول ذلك الوقت وستتاح له الفرصة للعب مع الفريق الأوليمبي".

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك