اعتبارا من يوليو.. 12 رحلة إيطالية لشرم الشيخ أسبوعيا - بوابة الشروق
الإثنين 29 نوفمبر 2021 9:04 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية بمنع 19 من مطربي المهرجانات من الغناء؟

اعتبارا من يوليو.. 12 رحلة إيطالية لشرم الشيخ أسبوعيا

جنوب سيناء _ رضا الحصري
نشر في: السبت 3 يونيو 2017 - 11:17 م | آخر تحديث: السبت 3 يونيو 2017 - 11:18 م
أكد ماريو توريزان ممثل شركة "بالكان إكسبرس" الإيطالية دعم بلاده لقطاع السياحة فى مصر، وأن جميع شركات السياحة الإيطالية بدأت تسيير رحلاتها من معظم المدن إلى شرم الشيخ اعتبارا من يوليو المقبل وسوف تقوم الشركات بتسيير رحلاتها إلى مدينة شرم الشيخ بواقع 12 رحلة طيران في الأسبوع.

وأوضح أن ذلك تلبية لرغبة المسافرين الإيطاليين بقضاء عطلاتهم فى منتجعات شرم الشيخ وتزايد الطلب على المقصد السياحي المصري.
جاء ذلك خلال حفل الإفطار الجماعي الذي نظمته الجالية الإيطالية اليوم بمدينة شرم الشيخ بأحد المطاعم الإيطالية بالسوق التجارية القديم بمدينة شرم الشيخ.
حضر الحفل ماريو توريزان ممثل شركة "بالكان اكسبرس" وأندرية فينتو ممثل شركة "فينتو فيادجى" وأنتونيو لوبو مدير عام مجموعة "شورس جولدن و ألوها"وماريا انجيلا شركة "ترافكو" بييرباولو بالداتسى مؤسس جمعية الايطاليين فى شرم الشيخ وانسو و مونيكا فنانيين ايطاليين وأعضاء الجالية الإيطالية المقيمين بشرم الشيخ.
وأضاف " ماريو توريزان" أنه قبل عام 2010 كان السياح الإيطاليون في المركز الثاني في الدول الأكثر إقبالا على مدينة شرم الشيخ وسوف تكون المدينة رقم واحد للسائح الإيطالي خلال الفترة المقبلة.
ومن جانبه، أكد "أندرية فينتو" ممثل شركة "فينتو فيادجى" أن عودة السياحة الإيطالية بقوة الي مدينة شرم الشيخ يمثل نجاحا للتنسيق والجهود المتواصلة بين وزارة السياحة ومحافظة جنوب سيناء والجانب الإيطالي، مشيرا إلى أن مدينة شرم الشيخ مقصد ليس له بديل بالنسبة للسائح الإيطالي سواء على مستوى الخدمات بالفنادق أو أماكن الترفيه والطقس والأسعار.
ووعد " فينتو" بموسم سياحى قوى من السياحة الإيطالية خلال شهر يوليو وأغسطس وسبتمبر.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك