«النواب» يوافق من حيث المبدأ على مشروع قانون «معاملة بعض كبار قادة القوات المسلحة» - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 10:31 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«النواب» يوافق من حيث المبدأ على مشروع قانون «معاملة بعض كبار قادة القوات المسلحة»

تصوير-جيهان نصر
تصوير-جيهان نصر
القاهرة - أ ش أ
نشر في: الثلاثاء 3 يوليه 2018 - 2:14 م | آخر تحديث: الثلاثاء 3 يوليه 2018 - 2:14 م

وافق مجلس النواب اليوم الثلاثاء، من حيث المبدأ على مشروع قانون مقدم من الحكومة بشأن معاملة بعض كبار قادة القوات المسلحة.

وأكد رئيس مجلس النواب الدكتور على عبد العال، أهمية مشروع القانون المقدم من الحكومة بشأن معاملة بعض كبار قادة القوات المسلحة، بالتزامن مع ذكرى ثورة 30 يونيو التي غيرت وجه المنطقة.

وأضاف عبد العال، خلال مناقشة المجلس لمشروع القانون اليوم الثلاثاء، أن مشروع القانون يأتي تزامنا مع ذكرى ثورة 30 يونيو التي حفظت البلاد والعباد من كل شر، كما عملت هذه الثورة على تفادى شر الفتنة والاقتسام والإرهاب الذى كان يكتسح المنطقة.

وقال إنه كان على المجلس أن يناقش هذا القانون في أول دور انعقاده وكان يجب على الحكومة أن تبادر بإصدار هذا القانون الذى يعالج نقطة هامة تؤكد شرعية الثورة فحينما قام الشعب المصري بثورته انحاز كبار قادة القوات المسلحة له، وهم لا يعلمون أين يذهب بهم هذا الانحياز، ثم جنا هذا الشعب ثمار هذه الثورة نتيجة لجرأة كبار القوات المسلحة للانضمام لهذا الشعب .

وأضاف رئيس المجلس: هؤلاء القادة العظام كان لديهم الإرادة والشجاعة والقوة في التضحية ومساندة الشعب، لافتاً إلى أن هذا القانون يتضمن بعض جوانب التكريم لهؤلاء القادة العظام.

اقرأ أيضا
-«الشروق» تنشر نص قانون «معاملة كبار قادة القوات المسلحة» قبل إقراره



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك