السعودية وروسيا تبحثان التنسيق في محاربة الإرهاب والجريمة المنظمة - بوابة الشروق
الأربعاء 1 مايو 2024 11:37 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السعودية وروسيا تبحثان التنسيق في محاربة الإرهاب والجريمة المنظمة

علم السعودية
علم السعودية
(د ب ا)
نشر في: الثلاثاء 3 ديسمبر 2019 - 10:01 م | آخر تحديث: الثلاثاء 3 ديسمبر 2019 - 10:01 م

ناقش النائب العام السعودي الشيخ سعود بن عبدالله المعجب مع المدعي العام الروسي يوري تشايكا، الذي يقوم بزيارة المملكة حالياً على رأس وفد رفيع المستوى، التنسيق بين الرياض وموسكو في "محاربة الإرهاب والجريمة المنظمة العابرة للحدود".

ونقلت وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس) اليوم الثلاثاءعن النائب العام السعودي قوله " إن التنسيق بين النيابتين وصل إلى مستويات عالية في ما يخص العمل المشترك في محاربة الإرهاب والفساد والجريمة المنظمة العابرة للحدود".

وجرى خلال اللقاء-طبقا لواس- استعراض عدد الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، ومناقشة سبل تعزيز التعاون بين البلدين في المجالات النيابية والعدلية، وبحث مخرجات مذكرة التفاهم الموقعة بين النيابتين التي تمت في وقت سابق من هذا العام، وذلك خلال الزيارة التي قام بها النائب العام السعودي إلى روسيا الاتحادية.

والتقى في وقت لاحق وزير العدل رئيس المجلس الأعلى للقضاء السعودي الشيخ الدكتور وليد بن محمد الصمعاني، مع النائب العام الروسي.

وقالت "واس" إنه جرى خلال القاء بحث سبل تعزيز التعاون في المجال العدلي والقضائي بين المملكة وروسيا، إضافة إلى عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك