مدرب ليفربول: صلاح موهوب في إنهاء الهجمات - بوابة الشروق
الثلاثاء 26 يناير 2021 9:20 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع وصول منتخب مصر لنهائي كأس العالم لكرة اليد؟

مدرب ليفربول: صلاح موهوب في إنهاء الهجمات

محمد ثابت
نشر في: الخميس 3 ديسمبر 2020 - 11:53 ص | آخر تحديث: الخميس 3 ديسمبر 2020 - 12:08 م

كشف الهولني بيب ليندرز، المدرب المساعد لفريق ليفربول الإنجليزي، السر وراء تحول محمد صلاح، نجم الفريق، إلى أحد المهاجمين البارزين في العالم.

منذ وصول صلاح لقلعة أنفيلد في صيف 2017، حقق الفرعون العديد من الألقاب على المستوى الفردي والجماعي مع الريدز، حيث فاز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، ودوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية.

إلى جانب حصوله على جائزة رابطة الدوري الإنجليزي لأفضل لاعب في 2018، والتتويج بالحذاء الذهبي في موسمين متتاليين، وسجل صلاح صاحب الـ28 عامًا 104 هدفًا في 168 مباراة، وسجل بالفعل 10 أهداف في 16 مباراة هذا الموسم 2020/2021 مع ليفربول.

ونقلت صحيفة «ليفربول ايكو» حديث ليندرز عن صلاح والسر وراء وصول الفرعون إلى أحد أبرز المهاجمين في العالم في الوقت الحالي، قائلًا:" صلاح موهوب في إنهاء الهجمات، ورؤيته وعقليته رائعان للغاية في هذه اللحظات".

وأضاف:" طريقة إحتفاظه بالكرة في أصعب المواقف، وإيجاد حلول للتسجيل أهم ما يميزه".

وأشار:" الكثير من اللاعبين يمتلكون تلك الميزة، ولكن القليل منهم من يستمر، إنه أحد أفضل اللاعبين في العالم، الأمر كله يتعلق بعقلية عدم بذل الأقل".

وأوضح:" بالنسبة لي الشئ الأكبر من تحقيق الأهداف هو وجود صلاح اليومي في نادينا، شخصيته خاصة للغاية، إنه مثال حقيقي، لا يوجد مجاملة أكبر في الحياة، أفضل اللاعبين يظل متواضعًا ومثال حقيقي".

وتابع:" يستثمر صلاح الكثير من الوقت في استعداده للمباريات، فهو يهتم بجسده جيدًا، ورأيناه ينمو كلاعب محترف للغاية، طموحاته عالية لكن سلوكه في التدريب أعلى، إذا كان هناك سرًا في الحياة، سيكون هذا هو السر وراء ذلك".

وأكد:" صلاح أكثر من مجرد مهاجم بالنسبة لنا، مبارياتنا تحفز هذا التطور وتفرض هذا الواقع، لأن كل شخص مسئول عن كل شئ، ولقد أصبح صلاح صانع ألعاب بشكل متزايد للغاية".

وأتم:" ولكن أهم مميزات النجوم هو أنهم يعرفون ما عليه الفريق وما يجعلنا نصل لهذه المستويات المرتفعة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك