مستشفى كوم الشقافة تمنع محبي «أبو الليف» من زيارته لسوء حالته الصحية - بوابة الشروق
الجمعة 17 مايو 2024 2:56 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مستشفى كوم الشقافة تمنع محبي «أبو الليف» من زيارته لسوء حالته الصحية

الفنان ابو الليف
الفنان ابو الليف
الإسكندرية - دعاء جابر
نشر في: الخميس 4 فبراير 2016 - 2:45 م | آخر تحديث: الخميس 4 فبراير 2016 - 2:45 م
• فريق طبي يتابع الحالة وينفي إصابته بانفلونزا الخنازير

قال الدكتور مجدي حجازي، وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، إن "الحالة الصحية للفنان والمطرب نادر أبوالليف، ما زالت غير مستقرة"، مضيفا أنه تم احتجازه بالعناية المركزة بمستشفى صدر كوم الشقافة في الإسكندرية، أمس الأربعاء، نظرًا لكونه يعاني ضيق حاد في التنفس.

وأضاف «حجازي» أنه كان يشتبه في اصابته بالانفلونزا الموسمية، إلا أن التحاليل أثبتت سلبيتها، مؤكدا أنه لم يتعرض للإصابة بانفلونزا الخنازير أو الانفلونزا الموسمية، لافتا إلى أنه كلف فريق طبي كامل لمتابعة الحالة الصحية للفنان، بالإضافة إلى أن مدير المستشفى وأخصائي العناية المركزة موجودان لمراجعة حالته.

وأشار «حجازي»إلى أنه منذ انتشار الخبر تردد على المستشفى العشرات من محبي الفنان للإطمئنان عليه، إلا أنه لم يتم السماح لأحد بالدخول نظرا لسوء الحالة الصحية له، لافتا إلى أن المستشفى تتفهم الأمر ولكن يجب مراعاة حالة المريض أولا، مضيفًا أن مدير المستشفى موجود بمكتبه لطمأنة أهله ومعجبيه.

فيما قام الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، ويصاحبه وفد من النقابة، بزيارة أبو الليف، صباح اليوم الخميس؛ للإطمئنان على صحته، يأتي ذلك بعد طلب «شاكر» من وكيل صحة الإسكندرية نقله إلي مستشفي القوات المسلحة بالمعادي، إلا أن مدير مستشفي كوم الشقافة رفض ذلك نظرا لخطورة نقل أبو الليف قبل أن تتحسن صحته نسبيا.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك