مصيلحي: توقعت تألق مابولولو في كأس الأمم.. وجددت تعاقده 3 مواسم - بوابة الشروق
الإثنين 17 يونيو 2024 3:51 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصيلحي: توقعت تألق مابولولو في كأس الأمم.. وجددت تعاقده 3 مواسم

عز الكلاوي
نشر في: الأحد 4 فبراير 2024 - 1:08 م | آخر تحديث: الأحد 4 فبراير 2024 - 1:08 م

كشف محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري، عن أخر تطورات بيع الأنجولي مابولولو مهاجم الفريق ومنتخب أنجولا في الفترة القادمة.

وقال مصيلحي في تصريحات تلفزيونية: "حدثت اتصالات من جانب أندية سعودية، ووكيل مابولولو جلب عرضًا في أوروبا، ولكننا سننتظر لأن باب القيد سيُغلق بعد يومين، وبالتالي مستمر معنا حتى نهاية الموسم، لبحث إمكانية رحيله بعدها".

وتابع رئيس نادي الاتحاد السكندري: "جددت التعاقد مع مابولولو قبل السفر للمشاركة في أمم أفريقيا، لمدة 3 مواسم، كان لدي بعد نظر في هذا الأمر وتوقعت تألقه".

وواصل مصيلحي: "تواصلت مع مابولولو بعد خسارة منتخب أنجولا أمام نيجيريا، وحاولت معه من أجل العودة لمصر قبل مباراة سيراميكا كليوباترا في كأس الرابطة، ولكن هناك توجيهات بعودة بعثة أنجولا بالكامل إلى البلاد من أجل تكريمهم، وأتمنى أن يلحق بالفريق".

ومن المنتظر أن يواجه الاتحاد السكندري نظيره سيراميكا كليوباترا، يوم الثلاثاء القادم، في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات نصف نهائي كأس الرابطة.

واختتم محمد مصيلحي تصريحاته قائلًا: "لم أضع تصورًا للمبلغ الذي سأبيع به مابولولو حتى الآن، وخلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة سنرى ما يمكن أن يحدث في هذا الملف".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك