«الإسكان الاجتماعي» يتيح إمكانية تقسيط دفعة استلام الوحدات الجاري الانتهاء منها - بوابة الشروق
الأحد 16 يونيو 2024 2:31 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«الإسكان الاجتماعي» يتيح إمكانية تقسيط دفعة استلام الوحدات الجاري الانتهاء منها

كتب - محمد علاء:
نشر في: الأربعاء 4 أبريل 2018 - 12:44 م | آخر تحديث: الأربعاء 4 أبريل 2018 - 12:44 م

أعلن صندوق تمويل الإسكان الاجتماعي، اليوم، عن إتاحة إمكانية سداد دفعة مقدم حجز الوحدات المقرر الانتهاء منها بداية يونيو المقبل وحتى النصف الثاني من العام الجاري، على أقساط ربع سنوية لمدة عام، قيمة كل منها 3 آلاف جنيه، من خلال بنك التعمير والإسكان؛ حتى تخصيص الوحدة للمقبولين بالاستعلام الميداني والائتماني.

وقالت المديرة التنفيذية لصندوق تمويل الإسكان الاجتماعي، مي عبدالحميد، في تصريحات صحفية اليوم، إن بنك التعمير والإسكان أرسل للحاجزين رسائل نصية، بدايةً من أول أبريل الجاري، مضيفة أن الأمر اختياري، ولن تحتسب غرامة تأخير على من لم يسدد تلك الأقساط.

كما نوَّهت المديرة التنفيذية لصندوق تمويل الإسكان الاجتماعي إلى الانتهاء تباعًا من تنفيذ باقي الوحدات السكنية للمراكز/ المُدن المطروحة بالإعلان الثامن (الكراسة الزرقاء) والوحدات الخاصة بالحاجزين المحولين من مدينة السلام (إعلان ثالث) ومدينة القاهرة الجديدة (إعلان خامس)، وذلك على مرحلتين: الأولى: في نهاية سبتمبر، والثانية: في نهاية ديسمبر من العام الجاري.

وأشارت إلى أن من لديه أي تظلم أو استفسار من عملاء الصندوق عليه أن يتواصل مع مركز الاتصالات على الأرقام التالية: «1188» أو «5777» أو «5999» من أي تليفون محمول، و«090071117» من أي خط أرضي، أو من خلال البوابة الإلكترونية للصندوق (www.mff.gov.eg)؛ للتعرف على حالة الطلب الخاصة به.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك