السجن 7 سنوات لسائق معدات لاتجاره في المواد المخدرة بشرم الشيخ - بوابة الشروق
الخميس 16 مايو 2024 10:51 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السجن 7 سنوات لسائق معدات لاتجاره في المواد المخدرة بشرم الشيخ

رضا الحصري
نشر في: السبت 4 مايو 2019 - 6:56 م | آخر تحديث: السبت 4 مايو 2019 - 6:56 م

 

أصدرت محكمة جنايات جنوب سيناء، في جلستها التي عقدت اليوم السبت، حكمًا بالحبس 7 سنوات لسائق معدات ثقيلة لقيامة بالاتجار في المواد المخدرة بمدينة شرم الشيخ وبراءة آخران.

صدر الحكم برئاسة المستشار معوض محمد محمود وعضوية المستشارين مجدى خميس ومحمد وفيق وحضور محمد عبدالله وكيل النيابة وعبدالرحمن عبدالعزيز سكرتير التحقيق.

وتعود أحداث الواقعة إلى يوم 26 سبتمبر 2018، حينما وردت معلومات إلى الملازم أول محمد سكر، معاون مباحث قسم ثان شرم الشيخ، تفيد بقيام ثلاثة أشخاص يترددون على مدينة شرم الشيخ للاتجار في المواد المخدرة بدائرة القسم وبعرض المعلومات على الرائد أحمد عامر رئيس المباحث قام بعرضها على اللواء أحمد أبوعقيل مدير أمن جنوب سيناء واللواء مدحت السقا مدير المباحث الجنائية اللذان أمرًا بسرعة ضبط المتهمين قبل ترويجهم للمواد المخدرة .

ودلت تحريات رجال المباحث أن المتهم الأول يقيم بمدينة أبورديس وله إقامة أخرى بوادي الشرفا بشرم الشيخ دائرة قسم ثان شرم وأن الآخران يعاونانه في ترويج المواد المخدرة بمنطقة نبق.

وجرى عمل عدة أكمنة وثابتة وتمكن رجال مباحث القسم من ضبط المتهمين بالسيارة رقم "173ط.ج .ن" قيادة المتهم الأول "عبدالله.س.ع" 22 سنة، سائق معدات ثقيلة و"دياب .س.س.س" 27 سنة سائق لودر و"أحمد .إ.س.ع" 22 سنة سائق، وبداخل السيارة 105 قطع حشيش صغيرة الحجم وزنت تقريبًا 360 جرامًا وضبط سلاح أبيض "كتر" يستخدم في تقطيع المخدرات.

وبمواجهتم أنكروا معرفتهم بالمواد المخدرة وجرى التحفظ على السيارة المضبوطة وتحرير محضر برقم 893 لسنة 2028 ثان شرم وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهمين الثلاثة، أربعة أيام على ذمة التحقيق جددها قاضي المعارضات 15 يومًا وتم إحالتهم إلى محكمة الجنايات وقيدت القضية 258 لسنة 2018 كلي جنوب سيناء وتم تحديد جلسة اليوم للنطق بالحكم وقضت المحكمة في جلستها اليوم بحبس المتهم الأول 7 سنوات وبراءة المتهم الثاني والثالث والإفراج عن السيارة وتسليمها إلى مالكها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك