تنفيذي بني سويف يعلن إطلاق أسماء 4 شهداء على مدارس - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 9:50 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تنفيذي بني سويف يعلن إطلاق أسماء 4 شهداء على مدارس

حازم الخولى
نشر في: الإثنين 4 يوليه 2022 - 5:25 م | آخر تحديث: الإثنين 4 يوليه 2022 - 5:25 م
والمحافظ يطالب بوضع لوحة تعريفية بالشهيد تخليداً لتضحيته وترسيخ قيم الولاء وحب الوطن للأجيال القادمة

وجه الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، بوضع لوحة تعريفية في مكان لائق بالمدارس التي تحمل أسماء الشهداء، وذلك تخليداً لتضحياتهم وعرفاناً بما بذلوه وقدموه من أجل أن يحيا الجميع في أمن وأمان وتنمية، ولتوصيل رسالة لكل أسر هؤلاء الشهداء الأبرار ولكل أبناء الوطن بأن مصر لم ولن تنسى شهداءها الذين ضحوا بأرواحهم الذكية في سبيل أن يدوم على وطنهم الرفعة والأمن الأمان.

كما أشار محافظ بني سويف، إلى أن التعريف بالشهداء وتضحياتهم، يعد نبراساً للأجيال القادمة، وقدوة نستلهم منها جميعاً روح وقيم الإخلاص والعمل والتفاني في حب الوطن وحماية أراضيه ومقدراته ومواطنيه.

وأكد أن الدولة في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، تعي وتقدر جيداً حجم وعظم تضحيات شهدائها الأبرار من القوات المسلحة والشرطة المصرية الباسلة.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي بالمحافظة، في حضور الدكتور عاصم سلامة نائب المحافظ، بلال حبش نائب المحافظ، واللواء جمال مسعود السكرتير العام، اللواء سامي علام السكرتير العام المساعد، والمستشار العسكري للمحافظة، ولمياء العربي مدير المجالس واللجان بالمحافظة وأعضاء المجلس من رؤساء الوحدات المحلية ووكلاء الوزارات، ومديري عموم المديريات الخدمية والمصالح الحكومية.

ووافق المجلس التنفيذي على إطلاق اسم الشهيد"رقيب أول": محمد عبدالعظيم حفيظ "قوات مسلحة" على مدرسة المنشية القبلية الابتدائية ،واسم الشهيد"مجند": عصمت سعيد عبدالرسول،على مدرسةهلية الابتدائية المشتركة مركز ببا، اسم الشهيد "مجند": رجب محمود عبد اللطيف علي مدرسة بني عفان الابتدائية بنات مركز بني سويف، بالإضافة إلى الموافقة على إطلاق اسم الشهيد: حسين محمود عبدالقادر، على المدرسة الإعدادية بقرية سربو مركز سمسطا.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك