رئيس مدينة المنيا: إزالة أسباب 5 شكاوى وردت على الصفحة الإلكترونية - بوابة الشروق
الجمعة 3 مايو 2024 2:08 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس مدينة المنيا: إزالة أسباب 5 شكاوى وردت على الصفحة الإلكترونية

ماهر عبد الصبور
نشر في: الأربعاء 4 أغسطس 2021 - 2:19 م | آخر تحديث: الأربعاء 4 أغسطس 2021 - 2:19 م

أعلن اللواء ياسر عبد العزيز، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، أنه طالب بسرعة التنسيق مع الجهات التنفيذية والتعامل مع كل ما يرد من مشكلات على صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة برئاسة مركز ومدينة المنيا باعتبارها أحد بدائل لقاء الجماهير في ظل ظروف وإجراءات مواجهة فيروس كورونا.

وتم حل عدة مشكلات منها، رصد مشكلة تسريب المياه من خطوط الصرف بعمارات أوقاف ماقوسة، وانطفاء كشافات إنارة بأحد شوارع حي جنوب المنيا.

كما تم استقبال 3 شكاوي خاصة بمنظومة النظافة ورفع تجمعات القمامة، فضلا عن التنبيه بسرعة إصلاح وإزالة أسباب تسريب مياه صرف عمارات الأوقاف بماقوسة، والتي ورد بشأنها عدة شكاوي صفحات التواصل.

وكلف محمود ثابت نائب رئيس المدينة، بالإشراف على الانتهاء من عملية الصيانة والتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي لكسح ورفع المياه، وإزالة أسباب الشكوى.

ووجه بضرورة التزام الأهالي والمواطنين من سكان العقارات بمنطقة ماقوسة بعدم إلقاء أي مخلفات ورقية من أدوات الاستخدام الشخصي، والأكياس البلاستيك التي كانت هي السبب الرئيسي في حدوث المشكلة مع تأكيده على تلافي أي مشكلات مستقبلاً؛ تنفيذاً لتوجيهات رئيس المدينة بالتواصل وحل شكاوي المواطنين خلال اليوم ما أمكن ذلك.

من جانبه قال أيمن حسانين رئيس حي جنوب، إنه تم الانتهاء من إصلاح عامود إنارة حي جنوب شارع كوبرى المنصورة الجديدة حارة صقر صباح اليوم.

أما فيما يخص منظومة النظافة وشكاوى المواطنين من وجود بعض المخلفات على رأس شوارعها وأمام منازلهم تم التعامل مع 3 شكاوى بنطاق حي وسط وغرب وقرية البرجاية، وتم إزالة أسباب الشكاوي برفع المخلفات ونظافة أماكن تفريغ الصناديق بصفة دورية.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك