«مستقبل وطن» يبدأ جولة انتخابية لدعم مرشحيه فى الصعيد - بوابة الشروق
الجمعة 17 مايو 2024 2:17 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«مستقبل وطن» يبدأ جولة انتخابية لدعم مرشحيه فى الصعيد

على كمال
نشر في: الأحد 4 أكتوبر 2015 - 4:05 م | آخر تحديث: الأحد 4 أكتوبر 2015 - 4:05 م

التقى محمد بدران، رئيس حزب مستقبل وطن، مساء أمس الأول، مرشحى الحزب بمحافظة سوهاج والبالغ عددهم 5 مرشحين، وذلك فى إطار الجولة الانتخابية التى بدأها بدران وعدد من قيادات الحزب بالمحافظات، لدعم مرشحيهم فى المعركة الانتخابية.

واجتمع بدران، أمس الأول، مع أسامة شحاتة، رئيس تحرير جريدة المساء بمحافظة سوهاج ومرشح الحزب عن دائرة طهطا، والكاتب الصحفى أيمن الشندويلى، المرشح عن دائرة المراغة، والنائب السابق هرقل، وفقى همام، المرشح عن دائرة جرجا، والنائب السابق حشمت عصمت الهادى، المرشح عن دائرة مركز ومدينة البلينا، وجابر الطويقى المرشح عن دائرة دار السلام.

وناقش بدران مع المرشحين خلال انعقاد مؤتمراتهم الشعبية، آخر استعداداتهم وتحركاتهم للسباق الانتخابى، وعرض بعض رؤى الحزب فى المجالات المختلفة ومتابعة سير الخطة الموضوعة للانتخابات.

وأكد بدران خلال كلمته، أن «مستقبل وطن» يخوض الانتخابات بـ180 مرشحا على المقاعد الفردية و8 مرشحين بقائمة «فى حب مصر» قادرين على دخول البرلمان من الجولة الأولى والحصول على مقاعد الأكثرية، لافتا إلى أن الحزب راعى فى مرشحيه بأن يكونوا مزيجا ما بين الخبرة والشباب.

وأوضح أن الحزب يسعى بالتوازى مع استعدادات الانتخابات البرلمانية لتجهيز 30 ألف شاب لخوض انتخابات المحليات، والحصول على ما يقارب من 60% من مقاعد المحليات، ليعملا جنبا إلى جنب مع البرلمان.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك